أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








خادم الحرمين: المملكة ملتزمة بتحقيق آمال المسلمين

استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مع فخامة الرئيس د. عارف الرحمن علوي رئيس ج ..



13-12-2018 03:38 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_ffaa34dbb2

استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مع فخامة الرئيس د. عارف الرحمن علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية أمس العلاقات الوثيقة بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى المستجدات في المنطقة.



كما استقبل -حفظه الله-، فريق عمل مشروع البحر الأحمر، يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس إدارة شركة البحر الأحمر للتطوير، والسيد جون باغانو الرئيس التنفيذي لـ»شركة البحر الأحمر للتطوير».



إلى ذلك، التقى الملك سلمان - حفظه الله -، أصحاب المعالي وزراء الخارجية الموجودين في الرياض، لبحث إنشاء كيان للدول العربية والإفريقية المشاطئة للبحر الأحمر وخليج عدن.



من جانب آخر أكد خادم الحرمين أن المملكة التي قامت على منهج الوسطية والاعتدال، والتي تشْرف بخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن سوف تواصل - بإذن الله - التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين.



جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عن الملك، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل لدى افتتاحه أمس المؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية الذي تنظمه رابطة العالم الإسلامي تحت رعاية خادم الحرمين، وبعنوان «الوحدة الإسلامية - مخاطر التصنيف والإقصاء»، وذلك في مكة المكرمة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ضيوف برنامج خادم الحرمين: المملكة منبر خير وبركة للمسلمين علي المالكي
0 18 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:07 صباحا