أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








جائزة أفضل فيلم في مجال مواجهة الجرائم الإلكترونية للمملكة

فازت المملكة ممثلة بوزارة الداخلية بجائزة أفضل فيلم في مجال مواجهة الجرائم الإلكترونية، خلال المسابقة التي دأبت الأمان ..



13-12-2018 03:38 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_b5caac14a0

فازت المملكة ممثلة بوزارة الداخلية بجائزة أفضل فيلم في مجال مواجهة الجرائم الإلكترونية، خلال المسابقة التي دأبت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب على تنظمها منذ سنوات في إنتاج الأفلام الرامية إلى تعميق الوعي الأمني لدى المواطن وتشجيعه على الإسهام في الوقاية من الجريمة ومكافحتها.



وتسلم الجائزة نائب مدير الأمن العام اللواء غرم الله بن محمد الزهراني خلال مشاركته في أعمال المؤتمر الـ42 لقادة الشرطة والأمن العرب المنعقد حاليًا بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بالعاصمة التونسية.



كما فازت وزارة الداخلية الفلسطينية بجائزة أفضل فيلم في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف، ومنحت جائزة أفضل فيلم في مجال مكافحة المخدرات إلى وزارة الداخلية الجزائرية، وآلت جائزة أفضل فيلم في مجال السلامة المرورية إلى وزارة الداخلية في كل من الإمارات والكويت.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«حرب باردة».. أفضل فيلم أوروبي وسن
0 43 وسن

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:00 مساء