أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








البحرين ترحّب بالبيان الختامي لوزراء خارجية الدول المشاطئة

رحّبت مملكة البحرين بالبيان الختامي الذي صدر الأربعاء في مدينة الرياض لاجتماع وزراء خارجية الدول العربية والإفريقية ال ..



13-12-2018 03:38 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

رحّبت مملكة البحرين بالبيان الختامي الذي صدر الأربعاء في مدينة الرياض لاجتماع وزراء خارجية الدول العربية والإفريقية المشاطئة للبحر الأحمر وخليج عدن، والذي تم الاتفاق على أهمية إنشاء كيان يضم تلك الدول، وتأتي ضمن المبادرات الرائدة والمتواصلة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، الرامية لتطوير العمل العربي المشترك، وإرساء الأمن، وتعزيز التنمية في المنطقة والعالم، كما تعكس الحرص الكبير على توفير الأمن والحماية لهذه المنطقة الاستراتيجية والمهمة للملاحة والتجارة الدولية.



وأكدت مملكة البحرين، أن إقامة هذا الكيان من شأنه تعزيز سبل التنسيق والتعاون المشترك بين الدول العربية الشقيقة المشاطئة للبحر الأحمر وخليج عدن في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية كافة، وتعزيز مصالحها، ودعم جهود ترسيخ الاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:50 مساء