أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








د. الثويني: ذكرى بيعة الملك سلمان عز وفخر

عبر مدير عام التعليم بحائل د. يوسف بن محمد الثويني، عن اعتزازه وفخره بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ب ..



13-12-2018 03:38 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_347856a94a

عبر مدير عام التعليم بحائل د. يوسف بن محمد الثويني، عن اعتزازه وفخره بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكداً أنها مناسبة غالية على قلب كل مواطن تدرك فيها الأجيال قصة حب قيادة ووفاء شعب.



وقال: إن المملكة تمر منذ مبايعة الملك سلمان بتأصيل النهضة الحقيقية للتنمية والتحديث في كل المجالات التنموية من خلال تبني رؤية 2030، التي بثت في الجميع روح التفاعل والتخطيط واستشراف المستقبل والتركيز على التنمية الحقيقية بالاستثمار الحقيقي في الإنسان من خلال اهتمامه -حفظه الله- في تطوير التعليم والارتقاء به.



وقال د. الثويني: «إن النقلة النوعية في التعليم بشكل عام عنوان لرجل التربية والتعليم الملك سلمان -أيده الله- فهي ليست حصراً لإنجازاته التربوية والتعليمية بل جزء من الإضاءات التي تنير طريقنا الوطني التي تأتي في سياق متناغم مع إضاءات المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والحزم والقوة في القطاعات العسكرية والأمنية وتفرض على كل مواطن أدواراً متجددة تشحذ هممه وتستنهض قواه ليضطلع بمسؤوليته الذاتية في حركة النهضة والرقي.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:29 صباحا