أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








د. القناوي: خادم الحرمين يمضي على نهج المؤسس

رفع المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية د. بندر ..



13-12-2018 03:38 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_0d5bdbf0c0

رفع المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية د. بندر بن



عبدالمحسن القناوي، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.



وبهذه المناسبة قال: إنّ المملكة تشهد تطوراً تنموياً متسارعاً في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - حفظه الله - وأكد على أن ما تحقق للمملكة في عهده الزاهر من إنجازات على الصعيدين الداخلي والخارجي يشهد بها الجميع، ويأتي ذلك بتوفيق من الله عز وجل، وبفضل نهج ورؤية وتطلعاته الحكيمة التي تسعى لأمن الوطن، وراحة واستقرار وأمن المواطن السعودي، والحفاظ على مكتسباته الأمنية والوطنية، وذلك من خلال دعمه المستمر للإصلاحات التطويرية بكل قطاعات الدولة. 



كما نوه إلى أنّ خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - يسير على ذات النهج الذي أسسه الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - لهذه البلاد المباركة باعتماد الشريعة الإسلامية نبراساً يهدي إلى الرفعة والعزة والتطور، حيث إنه أيدهُ الله منذ أن تسلّم مقاليد الحُكم في البلاد سعى بعزيمة وإصرار من خلال الخطط التنموية المدروسة، ورؤية وثّابة ومتسارعة لتكون بلادنا على طريق التطوّر والاعتماد الكلّي على طاقات شبابها، حيث أطلق - حفظه الله - مشروعات عملاقة في مجالات الطاقة، والتسليح، والتكنولوجيا، والصناعة، والتدريب والتعليم، والصحة، والثقافة، والترفيه، وما تزال همّته تسمو بنا كشعب طموح إلى مراقي المجد والعلياء.



وأضاف: «لقد شهدت القطاعات الصحية والتعليمية والبحثية على وجه الخصوص نهضة كبرى في كافة المجالات وهو ما يصب في الاهتمام بالمواطن، وهو ما يؤكد على أن قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - يوليان هذه البلاد وشعبها اهتمامهما البالغ، لتطوير إمكاناتها وخططها بما يتفق مع طموحات الوطن والمواطن».



وأكد د. القناوي أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تجسد معاني الحب والولاء والتلاحم والتكاتف بين القيادة والشعب، وهذا التلاحم هو مصدر قوة ومنعة وطننا، وحماية له ولترابه وإمكاناته ومنجزاته، من كل محاولات الكيد والتآمر، رافعاً أسمى آيات العرفان والدعاء إلى الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلاد الحرمين الشريفين وأهلها والمقيمين على أرضها الطاهرة نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:00 مساء