أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








السعوديون يستحوذون على جوائز رواد التواصل الاجتماعي بدبي

شرّف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفل تكريم الفائزين بج ..



12-12-2018 05:54 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 697
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_25f4fba051

شرّف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفل تكريم الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب الذي أقيم تزامناً مع أعمال الدورة الـثالثة لـقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دبي، وقام بتكريم الفائزين سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وبحضور حشد من المؤثرين العرب على منصات التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة.



وكرّم سمو الشيخ مكتوم الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيلة رئيس الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيسة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، عن جائزة «فئة الرياضة» للأفراد، نظراً لجهودها في تفعيل البرنامج والأنشطة الرياضة وتعزيزها بين أفراد المجتمع، واستخدامها منصات التواصل الاجتماعي في نشر الوعي الصحي عبر العديد من المبادرات التي لاقت إقبالاً كبيراً بين الشباب.



إلى ذلك، كرّم سموه مؤسسة «الوليد للإنسانية» عن «فئة المجتمع» للمؤسسات، وتسلّم درع التكريم الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، الأمين العام عضو مجلس أمناء المؤسسة، تقديراً لدور المؤسسة الملموس في الترويج لأنشطتها الإنسانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتعريف بمبادراتها في مجالات محاربة الفقر، وتمكين المرأة والشباب، ومشاريعها في تنمية المجتمعات والإغاثة في أوقات الكوارث.



وفاز الإعلامي القدير عبدالرحمن الراشد عن «فئة الإعلام» للأفراد، كأكثر الإعلاميين حضوراً وتفاعلاً على شبكات التواصل الاجتماعي لهذا العام، حيث اشتهر الراشد بكتاباته السياسية وتحليلاته العميقة ومعاصرته للأحداث التي تمر بها المنطقة والعالم، كما شغل مناصب قيادية عديدة في مجال الإعلام، وفاز بالعديد من الجوائز وتم اختياره شخصية العام الإعلامية في منتدى الإعلام العربي في العام 2016.



كما كرّم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم قناة «العربية» عن «فئة الإعلام» للمؤسسات، إذ تعد واحدة من المؤسسات الإعلامية متعددة المنصات، وتلقى انتشاراً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي كونها مصدراً مهماً وموثوقاً للأخبار والتغطيات الحية على مدار الساعة، في الوقت الذي تولي فيه القناة شبكات التواصل اهتماماً كبيراً كوسيلة مكملة لرسالة شاشتها، لضمان انتشار المحتوى الإخباري الذي تقدمه على أوسع نطاق ممكن، علاوة على اهتمام القناة بالتعرف على آراء الجمهور من خلال تلك المنصات.



وفازت عن فئة «التعليم» جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، التي استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للتعليم العالي للمرأة في المملكة، حيث تعد من الجامعات الشاملة للمرأة التي تتميز بريادتها التعليمية وأبحاثها العلمية، وتساهم في بناء الاقتصاد المعرفي بشراكة مجتمعية وعالمية.



وفازت بوابة أرقام المالية، عن فئة الاقتصاد للمؤسسات. وفاز عبدالله السبيعي، الخبير التقني السعودي، عن فئة التكنولوجيا للأفراد، وهو أحد أبرز المؤثرين في مجال التوعية التقنية على منصات التواصل الاجتماعي، واكتسبت مقاطعه المصورة شهرة واسعة نظراً لمحتواها التوعوي الذي يقدم من خلاله خبرته في مجال التكنولوجيا الرقمية ونصائحه لما قد يواجه مستخدمي الأجهزة الذكية من مشكلات. وفي فئة «الترفيه» للمؤسسات، فازت شبكة «تلفاز 11» ، وهي واحدة من أكثر قنوات يوتيوب شعبية في المملكة، إذ يتابعها أكثر من 12 مليون شخص وحقق محتواها الرقمي أكثر من مليار مشاهدة على يوتيوب.



561_1c4b685f1e

تركي الدخيل متسلماً جائزة «العربية»





561_46a440bb8b

الشيخ مكتوم بن محمد مسلماً الجائزة إلى عبدالرحمن الراشد





561_52870893ea

شبكة تلفاز11 فازت عن فئة «الترفيه»











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:04 صباحا