أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فيصل بن خالد يشدد على أهمية نشر ثقافة التسامح

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس اللجنة الرئيسة لإصلاح ذات البين، إلى أهمية ..



12-12-2018 05:17 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_a5fbd0883e

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس اللجنة الرئيسة لإصلاح ذات البين، إلى أهمية نشر ثقافة التسامح والعفو والتجاوز وحل النزاعات والتصالح بين الناس، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة التي تحرص دائماً على الإصلاح بين أبناء المجتمع، منوهاً سموه بالدعم الذي تحظى به اللجنة الرئيسة لإصلاح ذات البين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من خلال دعم أوجه الصلح والإصلاح بين الناس.



جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة رفيدي بن سعيد بن أحمد العسيري، المتنازل عن المدعو محمد بن أحمد بن محمد العسيري، الذي تسبب في مقتل شقيقه أحمد بن سعيد العسيري لوجه الله تعالى.



وأشاد سمو أمير منطقة عسير بما قام به العسيري من تنازل لوجه الله تعالى ضاربا بذلك أروع الأمثلة في العفو والصفح والتسامح، مؤكداً أن ما قام به هو عمل عظيم وأجره كبير في الدنيا والآخرة، وبادرة إنسانية نبيلة، مشيرا إلى أن ذلك ليس بمستغرب على أبناء الوطن.



من جهته، أعرب رفيدي العسيري عن شكره لسمو أمير منطقة عسير على ما يبذله من جهود في سبيل إصلاح ذات البين والسعي للخير بين أفراد المجتمع.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وداعـــــــاً فهد الخالد السديري علي المالكي
0 4 علي المالكي
الخالدي وكيلًا لمحافظ القطيف علي المالكي
0 3 علي المالكي
استلام العاملات من مطار الملك خالد ضياء الروح
0 7 ضياء الروح
خالد الفيصل: جميعنا مسؤول عن خدمة الحاج لأنه ضيف الله علي المالكي
0 5 علي المالكي
خالد الفيصل يستقبل عدداً من القيادات علي المالكي
0 6 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:01 مساء