أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نهضة تنموية شاملة وضعت المملكة في مصاف الدول الاقتصادية الكبرى

رفع معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عب ..



12-12-2018 05:17 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_cef3c43a6e

رفع معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.



كما هنـّأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-بهذه المناسبة. وقال معالي الدكتور يحيى الصمعان في تصريح صحفي بهذه المناسبة: إن خادم الحرمين سار على منهج مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وأبنائه ممن تولوا حكم هذه البلاد، متخذين شريعة الله وسنة نبيه -عليه الصلاة والسلام- دستوراً ومنهجاً. وأشار إلى أن ذكرى البيعة في ذاكرة السعوديين جميعاً مرحلة تحول لتجديد حيوية الحكم والدولة، مجددين الولاء والطاعة، ويتطلعون إلى تكريس النهضة التنموية الشاملة في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز التي وضعت المملكة ضمن مصاف الدول الاقتصادية الكبرى في العالم. وأكد معاليه أن المملكة استطاعت خلال فترة حكم الملك سلمان الدخول إلى مرحلة جديدة من الإصلاح والتطور في هيكلة الأجهزة الحكومية والرفع من مستوى أداء كافة الجهات الحكومية لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين على هذا الأرض المباركة، لافتاً النظر إلى الإنجازات التي حققتها المملكة في العديد من المحافل الدولية وذلك بدعم من قائد هذه البلاد وراعي نهضتها.



ونوه معاليه بما يقوم به خادم الحرمين الشريفين من أعمال جليلة في خدمة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة وضيوفهما في الحج والعمرة، وحرصه -يحفظه الله- على أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر.



وأشاد معالي الدكتور الصمعان باهتمام خادم الحرمين الشريفين بشؤون المسلمين في شتى بقاع الأرض ودعم قضاياهم مشيراً إلى الدور الكبير الذي يقوم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من إغاثة للمنكوبين والمحتاجين جراء الظروف المناخية أو ما تشهده بلدانهم من حروب وتقديم المساعدات بكافة أنواعها مادية أو معنوية أو صحية.



وثمن معاليه الدور الذي ينهض به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في نصرة قضايا الأمة، وإحلال السلام والاستقرار في المنطقة والعالم مشيداً برعايته واهتمامه بقضية المسلمين الأولى "فلسطين"، وتقديم المملكة الدعم السخي لإخوانها في فلسطين ودعم هذه القضية في مختلف المحافل الدولية.



وفي ختام تصريحه دعا معالي مساعد رئيس مجلس الشورى المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يجعلهما ذخراً للإسلام والمسلمين ويسدد خطاهم ويبارك فيها، وأن يحفظ على هذه البلاد عزها وأمنها ورخاءها.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
د. الفياض: المملكة تشهد قفزات تنموية شاملة علي المالكي
0 51 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:41 صباحا