أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فيصل بن عبدالرحمن: المملكة تشهد مراحل مفصلية من الخير والأمان

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الاجتماعية التهاني وال ..



12-12-2018 05:17 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_623f9c0abd

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الاجتماعية التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - يحفظهما الله - بمناسبة حلول ذكرى البيعة الرابعة لمقام خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم. وقال سموه في تصريح صحفي تمر هذه المناسبة الوطنية الغالية على القلوب والمملكة تعيش مرحلة من مراحل التنمية الشاملة التي تتميز بالحزم والشفافية بقيادة خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين وتواصل المسير للمجد والتطوير والتنمية، والمضي في تنفيذ رؤية المملكة 2030م التي تنم عن بعد نظر القيادة الرشيدة. ونوه الأمير فيصل بالمكانة العالية التي تكتسبها المملكة بين دول العالم بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-.



وأضاف نحتفي هذه الأيام بذكرى البيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين والمملكة تشهد مراحل مفصلية من الخير والأمان والنهضة الشاملة في عهده الميمون فنحمد الله على ذلك ونشكره على هذه النعم.



وفي ختام تصريحه سأل المولى جلت قدرته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على الوطن الخير والعزة والنماء في ظل القيادة الرشيدة والشعب السعودي الوفي.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
زار «مباحث الزلفي».. محمد بن عبدالرحمن: الدولة عصية على أي مزايدات متطرفة علي المالكي
0 14 علي المالكي
محمد بن عبدالرحمن: الوطن فخور بأبنائه علي المالكي
0 12 علي المالكي
جامعة الإمام عبدالرحمن: تشكيل لجان لتطوير الاستدامة في المناطق الصحراوية في المملكة علي المالكي
0 32 علي المالكي
محمد بن عبدالرحمن: الاقتصاد السعودي قادر على مواجهة التحديات علي المالكي
0 44 علي المالكي
محمد بن عبدالرحمن: نهضة عامرة ومنفعة شاملة وراية عالية علي المالكي
0 49 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:43 مساء