أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








تشكيل فريق للأمن السيبراني بالهيئة للولاية على أموال القاصرين

شكلت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم فريقاً متخصصاً للأمن السيبراني وذلك حرصاً منها على تطوير إم ..



12-12-2018 05:17 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_2291c64ea6

شكلت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم فريقاً متخصصاً للأمن السيبراني وذلك حرصاً منها على تطوير إمكاناتها التقنية من أجل بناء القدرات الوطنية المتخصصة في مجالات الأمن السيبراني.



وأوضح رئيس الهيئة المكلف مؤقتاً عبدالرحمن بن حمود الضحيان أن فريق الأمن السيبراني بالهيئة يتكون من مطور البرامج بإدارة التشغيل والشبكات في الإدارة العامة لتقنية المعلومات م. عبدالإله بن إبراهيم السلوم وفني الدعم بإدارة التشغيل والشبكات في الإدارة العامة لتقنية المعلومات إبراهيم بن محمد العبودي وبمتابعة من مدير التشغيل والشبكات مساعد الوعلان وبإشراف من مدير عام تقنية المعلومات عبدالرحمن بن عثمان العثمان.



وأشار الضحيان إلى أن الهيئة تعمل على تطوير إمكانات وقدرات فريق الأمن السيبراني بتواصلها مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:19 مساء