أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








تعزيز العلاقات البرلمانية بين المملكة وطاجيكستان

اجتمع عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية - الطاجيكية في المجلس عبدالعزيز بن عبدالكريم العيسى في مقر ..



12-12-2018 05:17 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_14860a964d

اجتمع عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية - الطاجيكية في المجلس عبدالعزيز بن عبدالكريم العيسى في مقر المجلس بالرياض أمس بالسفير فوق العادة والمفوض لجمهورية طاجيكستان لدى المملكة ضراب الدين قاسمي.



وفي بداية الاجتماع رحب العيسى بالسفير الطاجيكي في زيارته للمجلس مؤكداً أهمية العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية طاجيكستان، معرباً عن شكره للسفير قاسمي ودوره في توطيد العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية طاجيكستان.



وأكد العيسى على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين المبنية على التعاون المشترك بينهما في العديد من الجوانب السياسة، والثقافية، والعلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الطاجيكي المتمثلة في لجان الصداقة البرلمانية المشتركة.



من جهته نوه سفير جمهورية طاجيكستان بالثقل الذي تمثله المملكة العربية السعودية في العالم الإسلامي وتأثيرها في المنطقة.



وأعرب السفير الطاجيكي عن شكره وتقديره لرئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية - الطاجيكية على حفاوة الاستقبال معبراً عن سعادته بزيارته لمجلس الشورى، كما أشاد بالعلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، مؤكداً أهمية العمل لتعزيز هذه العلاقات وتطويرها وذلك لوجود العديد من القواسم المشتركة، وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.



يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية السعودية في مجلس الشورى، تهدف إلى تنمية وتوثيق روابط الصداقة والتواصل بين المجلس، والمجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز علاقات المملكة خارجياً، ولتحقيق أكبر قدر من التواصل والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
آل الشيخ يبحث مع سفير التشيك العلاقات البرلمانية علي المالكي
0 16 علي المالكي
لجنة الصداقة البرلمانية تبحث مع سفير نيبال تعزيز العلاقات علي المالكي
0 26 علي المالكي
تعزيز العلاقات البرلمانية بين المملكة وكازاخستان علي المالكي
0 25 علي المالكي
رئيس الشورى يبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع مصر علي المالكي
0 49 علي المالكي
آل الشيخ يبحث مع السفير المغربي العلاقات البرلمانية علي المالكي
0 53 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:23 مساء