أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








القتل قصاصاً وتعزيراً في جانيين بالخبر والجوف

أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة وفيما يلي نصه: أقدم أحمد بن مسفر بن شعبان الم ..



12-12-2018 05:17 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة وفيما يلي نصه: أقدم أحمد بن مسفر بن شعبان المعاوي -سعودي الجنسية- على قتل محمد بن عبدالله بن محمد العسيري -سعودي الجنسية-، وذلك بطعنه وضربه مما أدى لوفاته. وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وتأجيل تنفيذه حتى بلوغ القاصر من ورثة القتيل ورشده ومطالبته مع بقية الورثة باستيفاء القصاص، ثم ألحق بصك الحكم ثبوت بلوغ ورشد القاصر من ورثة الوكيل ومطالبته مع بقية الورثة باستيفاء القصاص من الجاني وأيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور. وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني أحمد بن مسفر بن شعبان المعاوي -سعودي الجنسية- الثلاثاء بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية. أصدرت وزارة الداخلية أمس، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق جاني لقيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وفيما يلي نصه: بفضل من الله تم القبض على المدعو عيد بن أسعد بن سعيد الأحمد -سعودي الجنسية- عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.



وتم تنفيذ حكم القتل في الجاني عيد بن أسعد بن سعيد الأحمد الثلاثاء في منطقة الجوف.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
القتل قصاصاً وتعزيراً لجانيين في الرياض علي المالكي
0 35 علي المالكي
القتل قصاصاً وتعزيراً بجانٍ ومهرب حبوب إمفيتامين علي المالكي
0 53 علي المالكي
القتل قصاصاً وتعزيراً في جانيين بالرياض علي المالكي
0 44 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:11 مساء