أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فتاة تكشف لغز مفقودي حفرالباطن بعد 20 يوماً من البحث

عثرت ابنة مواطن سعودي على بطاقة عمل لأحد المفقودين بحفرالباطن أثناء قيامها بنزهة برية برفقة عائلتها وقام والدها على ال ..



12-12-2018 05:17 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_cbe42fb357

عثرت ابنة مواطن سعودي على بطاقة عمل لأحد المفقودين بحفرالباطن أثناء قيامها بنزهة برية برفقة عائلتها وقام والدها على الفور بالاتصال بالشرطة لتسليم بطاقة المفقود وهو الأمر الذي أدى إلى الاستدلال على مكان المفقودين والعثور عليهم.



وقد تمكنت الجهات الأمنية بحفرالباطن الأحد من العثور على المفقودين (شاب وثلاثة أطفال) متوفين داخل سيارتهم في مستنقع مائي متجمع بسبب الأمطار بوادي الباطن شمال المحافظة بعد أكثر من 20 يوماً على اختفائهم وقام الدفاع المدني باستخراج سيارتهم، ويقوم فريق البحث الجنائي بفتح عملية تحقيق لمعرفة ملابسات الجثث ومن ثم تسليمها لذويهم لدفنها.



وأوضح المواطن حمود الشمري، بأنه أثناء قيامه بنزهة برية مع عائلته بالقرب من أحد مناطق تجمعات مياه الأمطار في شعيب الباطن والتي كان يبحث فيها الدفاع المدني عن المفقودين وأثناء لعب فتياته عثرت إحداهن على بطاقة عمل لأحد المفقودين مدفونة في الأرض نتيجة جريان السيول، مضيفاً بأنه بعد العثور على بطاقة المفقود بادر بالاتصال بالشرطة وحضر ضابط الميدان في الموقع واستلم البطاقة. وقد استغرق البحث عن المفقودين أكثر من 20 يوماً من البحث المتواصل في جميع الأماكن التي يحتمل تواجد المفقودين بها وقد قام رجال الغوص بالدفاع المدني بالبحث في بحيرة المياه وعثروا على جسم غريب في عمق البحيرة تبين أنها سيارة وتم سحبها خارج البحيرة وتواجد بالموقع مدير الدفاع المدني بحفر الباطن العقيد عبدالهادي الكناني ومدير شرطة حفرالباطن وتم تسليم القضية إلى شرطة حفرالباطن.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«الرقابة» ترصد تجاوزات ومخالفات «التعليم».. و«الرياض» تكشف أبرز الملحوظات علي المالكي
0 13 علي المالكي
«الرياض» تكشف توصية لتأهيل مجرى عين زبيدة وملحقاتها كمعلم سياحي علي المالكي
0 20 علي المالكي
«الرياض» تكشف أسباب إيقاف دراسة تعديل نظام مكافحة الرشوة علي المالكي
0 7 علي المالكي
نيسان تكشف أول نظام في العالم المسمى بـ"Hands free"لقيادة السيارة ahmed2019
0 23 ahmed2019
«الرياض» تكشف أبرز تعديلات لائحة الموارد البشرية علي المالكي
0 18 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:39 مساء