أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








وزير الداخلية يوجه بإحداث إدارة إشراف نسوي بالدفاع المدني

وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، الدفاع المدني بإحداث إدارة إشراف نس ..



12-12-2018 05:17 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_82b2221dd6

وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، الدفاع المدني بإحداث إدارة إشراف نسوي، للمهمات التي تباشرها المرأة بالمديرية العامة للدفاع المدني وفروعها بجميع مناطق المملكة، وذلك في إطار السياسة المعتمدة من سموه لتهيئة منظومة العمل الأمني إدارياً وتنظيمياً ومهنياً لتفعيل دور المرأة ومساهمتها في العمل الأمني.



وقد بدأ الدفاع المدني في تنفيذ المرحلة الأولى لتأسيس إدارة الإشراف النسوي بالمديرية، من خلال إجراء المقابلات واختبارات القبول للمرشحات على عدد من الوظائف المتاحة، التي تمثل المرحلة الأولى لتأسيس إدارة الإشراف النسوي بالمديرية العامة للدفاع المدني، وذلك تمهيداً لتشغيل شعب الإشراف النسوي في مديريات الدفاع المدني بالمناطق.



وأوضح مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو: نعمل على تفعيل دور المرأة في أعمال الدفاع المدني وإتاحة الفرص الوظيفية المناسبة للكوادر النسوية المؤهلة كشريك في التنمية، وذلك تنفيذا للسياسة المعتمدة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، لتهيئة منظومة العمل الأمني إدارياً وتنظيمياً ومهنياً لتفعيل دور المرأة وإسهامها في العمل الأمني، وتنفيذًا للقرار الصادر من سموه بإحداث إدارة إشراف نسوي للمهمات التي تباشرها المرأة بالمديرية العامة للدفاع المدني وفروعها بجميع مناطق المملكة، حيث سيتم خلال المرحلة الأولى إدخال العنصر النسوي في أعمال الدفاع المدني للاعتماد عليهن في الكشف والتفتيش على المنشآت التي تدار بالعناصر النسائية كالمدارس والجامعات والمستشفيات وبعض الأنشطة الأخرى.



وأشار إلى أن الشُعب التابعة لإدارة الإشراف النسوي تشمل التخطيط والتدريب والمساندة الإدارية والإشراف والمتابعة، وتختلف المؤهلات العلمية للوظائف من وظيفة لأخرى، وتشمل التخصصات المطلوبة التخصصات الإدارية، والسلامة والتوعية، وتقنية المعلومات.



561_0ea24a9645

الفريق سليمان العمرو










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وزير الداخلية يوجه باستضافة عدد من أسر شهداء الواجب لأداء فريضة الحج علي المالكي
0 7 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:17 صباحا