أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








تكريم مزعل فرحان في «فنون الرياض»

كرمت جمعية الثقافة والفنون في الرياض الفنان مزعل فرحان في حفل كبير أقيم في سياق الحراك الفني الكبير الذي تشهده الجمعية ..



11-12-2018 04:54 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 701
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_2ce683398f

كرمت جمعية الثقافة والفنون في الرياض الفنان مزعل فرحان في حفل كبير أقيم في سياق الحراك الفني الكبير الذي تشهده الجمعية في الآونة الأخيرة، وساهم في إحياء الحفل وتقديمه الفنان القدير علي إبراهيم، والفنان محمد الكنهل، والفنان محمد المنصور، كما غنّى فيها مزعل فرحان بجملة من أغنياته الشهيرة في أمسية غنائية عامرة بالتنوع الفني احتضنها مقر الجمعية في الرياض، وشهدت مشاركة من فنانين شباب. 



افتتحت الأمسية الفنية بصوت الفنان عبدالمحسن عبدالرحمن بأغنيتين، تبعه الفنان الموهوب عبدالله موسى الذي قدم وصلة غنائية رفيعة المستوى تبشر بصوت سعودي قادم، ليختتم الأمسية مزعل فرحان بتقديم عشر أغان التي انتقاها من بين مئات الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الممتدة لأكثر من ثلاثين سنة.



وشكر مزعل فرحان الجمعية على مبادرة التكريم، معبراً عن امتنانه للجمهور الذي حضر الأمسية. وقال: إن التوافق بين جمعية الثقافة والفنون وصالون الرياض الفني، بدأ يعطي ثماره جيداً عبر جمع الفنانين من كل مكان وتكريمهم، وهذا بلاشك تشكر عليه الجمعية والصالون»، وخص بالشكر الفنان خالد عبدالرحيم مؤسس صالون الرياض الفني على تعاونه لإنجاح الأمسية.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مزعل فرحان يغني في الأحساء وسن
0 43 وسن
مزعل فرحان يختم حفلاته في الأحساء وسن
0 41 وسن
صالون الرياض يحتفل باليوم الوطني ويكرم مزعل فرحان وسن
0 67 وسن

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:49 مساء