أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«نجم السعودية» يختتم موسمه الأول بتتويج أحمد قصيري

اختتم مساء أول أمس برنامج المسابقات الغنائية «نجم السعودية» الذي يبث على شاشة SBC بفوز المتسابق أحمد قصيري باللقب الكب ..



11-12-2018 04:54 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 693
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_5a8c6cfabd

اختتم مساء أول أمس برنامج المسابقات الغنائية «نجم السعودية» الذي يبث على شاشة SBC بفوز المتسابق أحمد قصيري باللقب الكبير بعد منافسة قوية مع المتسابقين جوري قطان، وهشام مدخلي، وأمين فارسي. وحصل قصيري على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور ليحسم اللقب لصالحه. وقال داوود الشريان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون إن المسرح الذي أقيم عليه برنامج «نجم السعودية» يعد واحداً من المسارح المهمة والفريدة في المنطقة من حيث التجهيز ويبلغ عمره أربعين عاماً. وأضاف: «أول برنامج احتضنه هذا المسرح هو مسرح التلفزيون حيث انطلقت منه مواهب ومطربين هم الآن نجوم كبار كأمثال محمد عبده وطلال مداح وعبادي الجوهر وسلامة العبدالله وفوزي محسون وعبدالله محمد وسعد إبراهيم، لذلك فإن نجم السعودية هو انطلاقة جديدة لبرنامج قديم وسوف تستمر هذه الانطلاقة».



ومنح برنامج «نجم السعودية» فرصة كبيرة للشباب السعودي في اكتشاف مواهبهم وصقلها وتدريبهم على قدرة التعامل مع الجمهور والوقوف خلف الشاشة والغناء بشكل مباشر على الهواء حيث قدم للمتسابقين الأساسيات التي تتعلق بهذه المهنة أمام لجنة حكام لها باع طويل وخبرة مشهود لها في عالم الفن مكونة من الفنان الكبير عبادي الجوهر والفنانة وعد والملحن ممدوح سيف.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:03 صباحا