أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أحمد المزيد: ذكرى البيعة فرصة لتجديد التكاتف والتعاضد مع القيادة

أعرب المهندس أحمد بن فهد المزيد، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة، عن فخره واعتزازه بتقديم التهاني والتبريكات باس ..



11-12-2018 04:54 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 693
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_79e5ad59d5

أعرب المهندس أحمد بن فهد المزيد، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة، عن فخره واعتزازه بتقديم التهاني والتبريكات باسمه واسم كافة منتسبي الهيئة العامة للثقافة، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في الذكرى الرابعة لبيعة الأمن والأمان والاستقرار والنماء، التي يستذكر فيها السعوديون حدثاً غالياً عليهم جميعاً وهو يوم تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في البلاد "هذه الذكرى التي يُجدد فيها التكاتف والتعاضد مع قيادة هذا الوطن المعطاء، الذي ائتَلفت فيه القلوب وتوحدت فيه الصفوف للبناء والإعمار والازدهار، للمضي قدماً نحو المستقبل المشرق الذي ينتظر هذا الوطن الكبير".



ويضيف م. المزيد: "نحن في الهيئة العامة للثقافة، بالدعم اللا محدود من قيادتنا الرشيدة، نعمل ليل نهار للوصول بالجوانب الثقافية المختلفة إلى صناعة ثقافية تعكس مكتسباتنا، والمحافظة على التراث الثقافي السعودي، والعناية بالمناشط الثقافية والفنية المختلفة، كما نسعى دوماً إلى تعزيز وجودنا الثقافي إقليمياً وعالمياً، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -".



واختتم م. المزيد حديثه قائلاً: "اليوم يحتفل السعوديون بذكرى بيعة ملك عادل، واستقرار وطن آمن، وذلك بفضل الله، ثم بفضل حكمة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الذي واصلت البلاد في عهده الميمون حراكها كدولة ذات ثقل استراتيجي، متمسكة بدورها الريادي في المنطقة بأمن واستقرار، ونحو مستقبل ينبئ بالمزيد من الازدهار".









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:24 صباحا