أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نائب أمير الرياض يرعى مهرجان "حركات 3" لذوي الإعاقة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة الرياض، تطلق جامعة الملك سعود ..



11-12-2018 04:54 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 693
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_18308b8ea8

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة الرياض، تطلق جامعة الملك سعود ممثلة في عمادة شؤون الطلاب اليوم الثلاثاء فعاليات المهرجان الثقافي الثالث لذوي الإعاقة "حركات ثقافية 3"، والذي يقام هذا العام تحت شعار "إرادة" ويستمر ليومين. وتشمل فعاليات المهرجان معرضاً تشارك به العديد من الجهات المعنية بذوي الإعاقة، ومعرضاً للفنون، وعروضاً مسرحية، وشعبية، وأخرى رياضية، ومسابقة الأفلام القصيرة، وملتقى شعرياً، وإنشادياً، ومسابقة فرق الأطفال، إضافة لإتاحة الفرصة للمشاركة الفردية للأطفال والمواهب لتقديم مواهبهم، وإقامة منصات حركات، كما ستقام ندوة علمية، إضافة لمجلس حركات الذي يستضيف ضيوف المهرجان، وبرنامج سجادة حركات الحمراء. وأوضح مدير المهرجان خالد الباز أن هذه الفعاليات ستكون معنية بذوي الإعاقة، ومفتوح المجال فيها لحضور جميع أبناء المجتمع لدعم فئة ذوي الإعاقة أو بالأصح فئة ذوي القدرات الفائقة، حيث ستقام الفعاليات في البهو الرئيس للجامعة في الفترة المسائية، وبمشاركة جهات حكومية متعددة. ورفع الباز شكره وتقديره باسمه ونيابة عن ذوي القدرات الفائقة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض لرعايته هذا المهرجان، مؤكداً أن هذه الرعاية هي استمرار للدعم الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة - حفظها الله - لهذه الفئة الغالية.



وعن تنظيم الجامعة لهذا المهرجان ذكر الباز أن هذا يعود للدعم الكبير الذي تقدمه جامعة الملك سعود لذوي القدرات الفائقة، والذين بدورهم يثبتون دائماً فاعليتهم في المجتمع بما يتمتعون به من مهارات وقدرات، مقدماً شكره وتقديره للمسؤولين في الجامعة وعلى رأسهم مديرها د. بدران العمر، والمسؤولين في عمادة شؤون الطلاب ومركز الاحتياجات الخاصة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير الرياض بالنيابة يقدم العزاء في وفاة الشبيلي علي المالكي
0 4 علي المالكي
أمير الرياض يقدم العزاء في نويشي الشيباني علي المالكي
0 3 علي المالكي
أمير الرياض بالنيابة يستقبل أعضاء مبادرة "سعي" علي المالكي
0 7 علي المالكي
أمير الرياض بالنيابة يستقبل سفير جمهورية الهند علي المالكي
0 11 علي المالكي
أمير الرياض بالنيابة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية «بشر» علي المالكي
0 15 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:56 صباحا