أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فهد بن سلطان: ذكرى البيعة تذكرنا بالنعم والإنجازات

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك أن ذكرى البيعة تأتي في كل عام لتذكرنا بحال الب ..



11-12-2018 04:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_8e8c672a28

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك أن ذكرى البيعة تأتي في كل عام لتذكرنا بحال البلاد وما تعيشه من نعم في شتى المجالات وأهمها نعمة الأمن والأمان.



وقال سموه في تصريح صحفي له بهذه المناسبة: شرف لي أن أتوجه لشعب المملكة العربية السعودية بالتهنئة في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.



وأضاف سموه: تأتي الذكرى الرابعة لخادم الحرمين الشريفين هذا العام بالمصادفة مع زيارته - أيده الله - قبل أسابيع قليلة لمنطقة تبوك، وجولته على مناطق عدة من وطننا الغالي، ولقائه بأبنائه وبناته المواطنات، وهي تأكيد للعلاقة التي تربط هذه البلاد قيادة وشعباً بعضهم ببعض، وبلا شك أن وجود خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد - حفظهما الله - بين مواطنيهما، هو تأكيد على التفاف الجميع حول الملك وولي العهد وحول بلادهم وقبل كل شي حول دينهم.



مؤكداً سموه أن ذكرى البيعة تأتي في كل عام لتذكرنا بحال البلاد وما تعيشه من نعم في شتى المجالات وأهمها نعمة الأمن والأمان، سائلاً الله أن يمن على البلاد بالعزة، وأن يمن على خادم الحرمين الشريفين بطول العمر، وسمو ولي عهده، ولهما منّا الوفاء والعمل الصادق، وشعب المملكة شعب عظيم ويستحق كل عظيم.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فهد بن سلطان: تجهيزات هائلة أنجحت موسم الحج علي المالكي
0 13 علي المالكي
فهد بن سلطان: فخورون بمنجزات رجال الأمن الأوفياء علي المالكي
0 15 علي المالكي
فهد بن سلطان: التعليم العالي يلقى دعم القيادة علي المالكي
0 46 علي المالكي
فهد بن سلطان: القيادة مهتمة بتطوير القطاع العدلي علي المالكي
0 46 علي المالكي
فهد بن سلطان: الميزانية جسدت الرؤى الحكيمة للقيادة علي المالكي
0 50 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:32 مساء