أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير تبوك: الملك وولي عهده يهتمان بالشهداء وذويهم

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ..



11-12-2018 04:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_eabb2a8a05

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله- لذوي شهداء محمية الخنفة بمناسبة صدور الأمر الكريم بمنح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى لكل من الشهداء: مجزع مليح الشمري، وسعود بن رجا الشمري، وجديع بن حسين الشملاني، ومحمد مفلح القثامي، الذين استشهدوا في حادثة الطائرة التي تحطمت أثناء أداء مهامهم بمحمية الخنفة.



وسلّم سمو أمير منطقة تبوك أوسمة الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى لذوي الشهداء خلال استقبال سموه لهم، الاثنين، بمكتبه بالإمارة. وقال سموه: إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهم الله- يبلغونكم تحياتهم وتعازيهم واهتمامهم بكم، وأن خادم الحرمين الشريفين قد أمر بمنح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى للشهداء، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته.



وعبر ذوو الشهداء عن بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على ما حظي به أبناؤهم الشهداء من تكريم من القيادة الحكيمة، واهتمام بالغ بأسر وذوي الشهداء، كما عبروا عن شكرهم لسمو أمير منطقة تبوك على حسن الاستقبال وتسليمهم وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى. إلى ذلك، استقبل أمير منطقة تبوك في مكتب سموه بالإمارة، الاثنين، نائب رئيس ديوان المراقبة العامة المساعد لشؤون الفروع عثمان بن عبدالرحمن اليحيى ومرافقيه.



وقدم اليحيى لسمو أمير منطقة تبوك موجزاً مختصراً بما يقوم به الديوان من المبادرات والإنجازات التي تحققت في مجال الرقابة المالية ورقابة الأداء على الجهات الحكومية المشمولة برقابة الديوان، إضافة إلى المستجدات المواكبة للتحول الوطني ورؤية المملكة 2030.



ونوه سمو أمير منطقة تبوك بالدعم الذي يجده ديوان المراقبة العامة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مشيداً بالجهود التي يقوم بها الديوان للحفاظ على المال العام ومتابعة ذلك من خلال إشرافه على الإدارات الحكومية.



وفي نهاية اللقاء تسلم الأمير فهد بن سلطان التقارير السنوية للديوان ونتائج تقويم أداء بعض فروع الجهات الحكومية الخدمية بالمنطقة. من ناحية أخرى، استقبل الأمير فهد بن سلطان في مكتبه بالإمارة، الاثنين، رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة د. خليل بن مصلح الثقفي، والوفد المرافق له من منتسبي الهيئة.



وأكد سمو أمير منطقة تبوك أهمية عمل الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ودورها في مراقبة الظواهر الجوية وإصدار التوقعات الجوية لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات والتنسيق مع القطاعات ذات العلاقة في إصدار التحذيرات والتنبيهات للتقلبات الجوية، إضافة إلى عملها في نشر الوعي الأرصادي والبيئي بين كافة أفراد المجتمع السعودي.



إلى ذلك، يرأس أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات بالمنطقة في مكتبه بالإمارة، اليوم، اجتماع لجنة التنسيق ومتابعة المشروعات بالمنطقة، بحضور أعضائها من مديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمنطقة.



وسيُناقش خلال الاجتماع تقرير عن المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بالمنطقة المتضمن سير العمل في تلك المشروعات ونسب الإنجاز فيها، إلى جانب الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.



561_23a176ce82

الأمير فهد بن سلطان متوسطاً ذوي الشهداء










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مجلس تبوك: الخير عمَّ المنطقة بزيارة الملك علي المالكي
0 34 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:24 صباحا