أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مشعل بن ماجد: الملك سلمان سابق الزمن لبناء وطن شامخ

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة التهنئةَ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالع ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة التهنئةَ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه -رعاه الله- مقاليد الحكم، مؤكداً أن هذه الذكرى مناسبة وطنية يفخر بها أبناء الشعب السعودي الوفي لقيادته ووطنه وتعبير صادق لما يكنه تجاه قائده الذي سابق الزمن بحسابات الإنجاز وظروف المرحلة الحالية اقتصادياً وسياسياً لبناء حاضر قوي، ومستقبل مشرق، ووطن شامخ، وحياة كريمة لأبناء هذا الوطن الغالي. وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة: «إن الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- صنع من الإصرار تطويراً ومن العزيمة تحقيقاً لتنمية لا تعترف بالصعاب والظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة والعالم، ليحتفي الوطن والمواطنون بهذه الذكرى بقلوب يملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء في ظل استمرار عجلة التطور في مختلف أنحاء المملكة وتوفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يعد هو الركيزة الأساس في التنمية والبناء والمضي نحو التقدم. وأضاف سمو محافظ جدة: «إن الإنجازات التي تحققت باستراتيجية مثلى وتخطيط محكم من قبل خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- سيسطرها تاريخ المملكة في مسيرة هذا الوطن الشامخ الذي عزز مكانته على الصعيد العربي والإقليمي والدولي، واستطاع أن يتجاوز جميع المتغيرات، ليشهد بفضل الله ثم بفضل الرؤى السديدة منه -أيده الله- استقراراً ونماءً وازدهاراً في جميع المجالات وعلى مختلف الأصعدة الاقتصادية والتعليمية والصحية، وكل ما يلامس احتياجات المواطنين ويسهم في رفاهيتهم. وأضاف أن هذه الذكرى تتجدد في كل عام لترسخ وفاء خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- الذي اشتهر بحكمته وحنكته وقدرته على استشراف ملامح المستقبل ومواقفه المشهودة في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والاسلامية التي تنطلق من ثوابت ومواقف المملكة وتوازن سياساتها مما أكسبها احترام وتقدير العالم فضلاً عن اثبات أبناء الشعب السعودي وانتمائه لوطنه وقيادته والوقوف سداً منيعاً لما يثار من مكائد تستهدف الوطن والنيل من وحدته واستقراره.



ودعا صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز في ختام كلمته المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يطيل في عمره ويبارك له في عمله، وأن يعينه بسمو ولي العهد، ويديم على بلادنا أمنها واستقرارها، وعلى حكومتنا الرشيدة عزها، ويكتب النصر والتأييد لجنود الوطن المرابطين على الحدود، وأن يرد عن المملكة كيد الأعداء.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مشعل بن ماجد: استشعار لمولد وطن وبناء أمة علي المالكي
0 48 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:19 مساء