أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








قيادة الملك سلمان رسمت طريق النجاح من خلال رؤية 2030

قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، إن الذكرى الرابعة لمبايعة خا ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، إن الذكرى الرابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وتوليه مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة، مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعًا يقدم فيها أبناء هذا الوطن أروع صور التلاحم والولاء لقيادته الرشيدة.



وأضاف سموه أن عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- يؤكد لنا يومًا بعد يوم ما تتمتع به القيادة من حكمة وحنكة على الصعيدين الداخلي والدولي، والعمل على مستقبل واعد ومشرق بإذن الله لمواصلة البناء والتنمية الشاملة لوطننا العزيز.



وأكد سمو نائب أمير منطقة الجوف أن أبناء المملكة يعملون بكل عزيمة للنهوض بهذا الوطن الشامخ برجاله الأوفياء نحو تحقيق التطلعات التي تعقدها عليهم الآمال بعد الله قيادتنا الحكيمة ورسمت لنا طريق النجاح من خلال رؤية المملكة 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد الأمين -حفظه الله - وستجعل المملكة في مصاف الدول المنتجة والمتقدمة إن شاء الله.



ودعا سموه، الله أن يحفظ لبلادنا قادتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الملك سلمان بحث مع ولي عهد أبوظبي الأوضاع على الساحة اليمنية علي المالكي
0 4 علي المالكي
مركز الملك سلمان يطالب بالتحقيق حول شبه الفساد في المساعدات الإنسانية علي المالكي
0 7 علي المالكي
«مركز الملك سلمان».. ألف و50 مشروعاً في 44 دولة علي المالكي
0 17 علي المالكي
مسجد قباء تاريخ عظيم.. أشرع أبوابه الملك سلمان على مدار اليوم علي المالكي
0 7 علي المالكي
"إغاثي الملك سلمان" ينظم يوماً مفتوحاً للأطفال اليمنيين ودورات تمكين للشباب علي المالكي
0 18 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:33 صباحا