أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








حسام بن سعود: في عهد خادم الحرمين تتسابق الإنجازات

رفع صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة أسمى آ ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

رفع صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتوليه مقاليد الحكم، مؤكداً سموّه أن هذه الذكرى مناسبة غالية وعزيزة على الجميع وتجسّد أسمى معاني الوفاء وأصدق الولاء لقائد المسيرة وباني نهضتها سلمـــان العزم والحزم -أيده الله-.



ونوه سموه في كلمة بهذه المناسبة، بما حققته البلاد في عهده بحزمه وعزمه، وما خطته من خطوات كبيرة نحو الرقي والتقدم والازدهار والتطور والأمن والاستقرار، حيث ارتسمت على وجوه كل المواطنين والمواطنات في مملكتنا الغالية الفرحة والابتهاج مقرونًة بصادق الدعاء لخادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة وطول العمر.



وقال سموّه «إن ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين، تحل ونحن نعيش في واحة من الأمن ورغد من العيش، فتتسابق الإنجازات وتتعاظم المنجزات فتكبر الآمال، وتزيد الطموحات عندما نسابق الزمن بعقيدة راسخة، وقيادة حكيمة، ورؤية تؤسس لغدٍ زاهر مشرق -بإذن الله- لينعم أبناء هذا الوطن بالراحة والرفاهية، وكما ردد الملك المفدّى -أيده الله- في عدد من المناسبات «بأن الإنسان السعودي هو هدف التنمية الأول».



وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى حرص ودعم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- للمضي قٌدماً نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 هذه الرؤية التي يقود مسيرتها سمو ولي العهد، لتشكّل نقلة نوعية للمملكة في المجالات كافة قوامها ثوابت هذه البلاد.. وغاية أهدافها الشباب السعودي الذين بهم وبسواعدهم الفتية نستشرف مستقبلاً سعودياً واعداً تكون فيه المملكة العربية السعودية في مقدمة شعوب ودول العالم الأول -بإذن الله وتوفيقه-، مؤكداً سموه أن التنمية في وتيرة متصاعدة رغم ما يعانيه العالم من تقلبات اقتصادية، منوهاً بقوة اقتصاد بلادنا واستمراره نحو العمل في مختلف برامج التنمية الشاملة. وأضاف سموّ أمير الباحة يقول: إن الملك سلمان -حفظه الله- عني بخدمة الحرمين الشريفين وحرِص على راحة الزوار من الحجاج والمعتمرين، فسخر لهم الإمكانات ومختلف التسهيلات لتحقيق هذه الرسالة الإسلامية العظيمة بالمستوى الذي يليق بشرفها وسمو غايتها وجليل قدرها».



وبين سمو الأمير حسام بن سعود، أن الإنجازات الكبيرة للمملكة ودورها القيادي في الجانب الخارجي يؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- بأن المملكة ماضية في توجيه المنطقة نحو الأمن والسلام والعمل على معالجة الكثير من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية وستظل مواقف المملكة شاهدة على مدار الزمن ومحفوظة في ذاكرة التاريخ، إضافة إلى موقفها الحازم في محاربة الإرهاب بمختلف أشكاله وصوره والتصدي له لتحقيق الأمن والاستقرار في العالم، سائلاً الله عز وجل، أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:17 مساء