أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








د. السحيمي: ذكريات البيعة غالية على قلوبنا والإصلاحات شملت جميع الصعد

عبّر مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية د. سليمان بن عبدالعزيز السحيمي عن فخره و اعتزازه بمناسبة ا ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_c09bbc5e52

عبّر مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية د. سليمان بن عبدالعزيز السحيمي عن فخره و اعتزازه بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لمقاليد الحكم؛ التي تعيد الذاكرة لسنوات مضت تحقق من خلالها قفزة في كافة المجالات وبطريقة ريادية فريدة أسهمت في تعزيز النمو. وقال د. السحيمي إن ما تحقق للوطن من نهضة وتطور وإصلاح في شتى المجالات وفي فترة وجيزة من توليه يحفظه الله مسؤولية البلاد يدعو للفخر ويؤكد أننا نسير في المسار الصحيح نحو المزيد من الرخاء والنماء والمستقبل الواعد والغد الأفضل بعون الله وتوفيقه، مشيراً إلى أن أبرز وأهم الرؤى والتوجهات الناجحة في العهد الزاهر إطلاق رؤية المملكة 2030، وبرامجها التنفيذية المتنوعة التي وضعت خارطة طريق الدولة في تحقيق الإصلاح والتصحيح والتي بدأ أثرها القريب يظهر عبر برامج اقتصادية واجتماعية وتنموية عدة طبقت خلال الفترة الماضية لمسها وعاشها الجميع داخلياً وخارجياً، ولما للجانب الصحي من دور مهم فقد حظي بضخ كبير من الميزانية سنوياً، مما أسهم في تطورها بشكل مضاعف على مختلف المستويات الوقائية منها والعلاجية، إضافة إلى افتتاح وتنشيط المراكز المتخصصة، ناهيك عن الطفرة الإيجابية في الكوادر السعودية، وهو دليل واضح وجلي على اهتمام حكومتنا الرشيدة بحياة المواطنين وتوفير سبل راحتهم. وقال: نتشرف في الخدمات الطبية بوزارة الداخلية أن نكون أحد تلك الروافد لمنظومة الصحة في بلادنا الغالية التي تحظى باهتمام ومتابعة ودعم كبيرة من وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الذي يحرص من خلال توجيهاته الحثيثة على ضرورة تقديم أفضل الخدمات لمختلف منتسبي قطاعات الوزارة ورئاسة أمن الدولة وأسرهم، العسكرية منها والمدنية، وهو ما أسهم بشكل كبير في توفير جودة صحية نوعية، ونطمح لمزيد من التميز في المستقبل القريب من خلال تطبيق مقومات النجاح العالمي والمحلي في مجال الصحة وتقديم العلاج بإذن الله تعالى. وهذا التقدم الملموس ظهر في مؤشرات دولية. وأضاف أن ذكرى البيعة تدفعنا إلى استحضار الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين، واستراتيجية الحزم والعزم، في الإصلاح والتطوير والتجديد، وإعادة بناء الدولة الحديثة على أسس عصرية، والدفاع عن مصالح الأمة العربية والإسلامية في مختلف المجالات، وفي المحافل كافة، معرباً عن بالغ الاعتزاز والامتنان لخادم الحرمين نظير ما قدمه من إنجازات ومبادرات، سيخلدها التاريخ، محلياً، وعربياً، ودولياً.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:56 مساء