أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نائب الشورى: البيعة الرابعة تترجم الولاء ودعم الوحدة

رفع نائب رئيس مجلس الشورى د. عبدالله بن سالم المعطاني أسمــى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_fe8ad8d740

رفع نائب رئيس مجلس الشورى د. عبدالله بن سالم المعطاني أسمــى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالـعزيز آل سعود بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لتوليه -أيده الله- مقاليد الحكم.



ووصف د. المعطاني ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين التي تصادف الثالث من ربيع الآخر من كل عام بالذكرى المجيدة التي ترسم نموذجاً فريداً من التلاحم بين المواطن السعودي وقيادته، وتترجم الولاء والمحبة للقيادة، والاعتزاز والفخر بما حققه الوطن من إنجازات تنموية وحضارية في هذا العهد الزاهر.



وقال: إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز منذ مبايعته ملكاً للمملكة في الثالث من ربيع الآخر لعام 1436هـ، قاد البلاد إلى بر الأمان بالحكمة والحنكة والثبات في ظل ظروف دقيقة محيطة وتحديات صعبة.



وأشار إلى إن خادم الحرمين الشريفين منذ أن تولى مقاليد الحكم أولى خدمة الدين والوطن جل اهتمامه وحرص على تحقيق التنمية الشاملة لجميع مناطق المملكة ورخاء شعبها والمحافظة على رفعة ومكانة المملكة شامخة كما أسس لها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-.



وبيّن د. المعطاني أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- أسس لمرحلة تطويرية وإصلاحية وتنموية شاملة تجسدت في برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030 الطموحة، مما أسهم في تحقيق إنجازات ومكاسب على المستوى المحلي والدولي عززت من متانة وقوة الاقتصاد الوطني والدور الذي تقوم به المملكة الاقتصادية والسياسية على الساحة الإقليمية والدولية.



وأكد نائب رئيس مجلس الشورى أن المملكة خطت خطوات جبارة خلال الأربع سنوات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إذ زخرت المدة التي تولى فيها -حفظه الله- مقاليد الحكم الكثير من الإنجازات وتدشين العديد من المشروعات الاقتصادية العملاقة، كما شهدت صدور قرارات حاسمة وإجراءات حازمة على الصعيد الخارجي فواجه بعزم الأطماع الحوثية والإيرانية من خلال إطلاق عاصفة الحزم وعملية إعادة الأمل في اليمن لتواصل المملكة ودول التحالف جهودها في نصرة الحق واستتباب الأمن والسلم في المنطقة.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:30 صباحا