أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








رئيس الشورى: إنجازات ومكاسب تحققت في عهد الملك سلمان

رفع رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ باسمه ونيابة عن أعضاء ومنتسبي المجلس التهنئة لخادم ا ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_0dc08f68aa

رفع رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ باسمه ونيابة عن أعضاء ومنتسبي المجلس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة حلول ذكرى البيعة الرابعة لتوليه -يحفظه الله- مقاليد الحكم.



وهنأ معاليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والشعب السعودي بهذه الذكرى العزيزة.



وأشار رئيس مجلس الشورى -في تصريح صحفي- إلى أن عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز شهد تحقيق العديد من الإنجازات العظيمة والمكاسب الكبيرة في فترة قصيرة والتي تعتبر بكل المقاييس والمعايير غير مسبوقة بشموليتها وعالميتها، حيث أعاد للأمة العربية والإسلامية هيبتها وعزز من مكانة المملكة اقتصادياً وسياسياً بين الأمم، وأشرف على إطلاق رؤية المملكة 2030، وتدشين مشروعات عملاقة في أرجاء الوطن والتي أسهمت في تعزيز الاقتصاد الوطني، معتبراً أن عهد خادم الحرمين الشريفين يأتي استكمالاً لعهود مضيئة جاهد فيها المؤسس الملك عبد العزيز -رحمه الله- بتفانٍ لقيام المملكة آمنة مطمئنة على هدي من كتاب الله وسنة نبيه المصطفى عليه الصلاة والسلام ومن ثم خلفه أبناؤه من بعده -رحمهم الله- الذين واصلوا السير على الدرب واستمروا في إكمال مسيرة البناء والتطوير للبلاد.



وقال: "إن الناظر لهذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يميز فيه بجلاء الخبرة الكبيرة التي يدير بها -رعاه الله- مؤسسات الدولة والتي اكتسبها من خلال وجوده الدائم مع إخوانه الملوك -يرحمهم الله-، وتمازج هذه الخبرة الكبيرة بشؤون الدولة مع روح الشباب وتطلعاتهم والتي يمثلها سمو ولي العهد الأمين وهذا مما يؤكد أن بلادنا -بحمد الله- تتطلع إلى المستقبل بثبات وحكمة في معادلة يندر أن تتاح للعديد من الدول".



وأكد آل الشيخ أن خادم الحرمين الشريفين يشدد في كل لقاء معه -حفظه الله- على أهمية التكاتف على الحق والتعاون عليه، ونبذ كل ما يؤدي إلى الفرقة والاختلاف بين أبناء الوطن، مشيراً إلى أن هذا الأساس الذي يضعه خادم الحرمين الشريفين منطلقاً للنهوض بالمملكة وأبنائها؛ لأن تحقيق العدل وحصول كل فرد على حقوقه يحقق الأمن والاستقرار في المجتمع ويستنهض الهمم نحو البناء.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:27 صباحا