أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








وزير البلديات: المملكة تشهد مرحلة جديدة وطموحة من التنمية والتطوير

عبر م. عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، وزير الشؤون البلدية والقروية، عن فخره واعتزازه بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خاد ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e84590dc54

عبر م. عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، وزير الشؤون البلدية والقروية، عن فخره واعتزازه بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله، ملكاً للبلاد، ووصفها بالغالية على أبناء الشعب السعودي الذي يبادل قيادته الولاء والمحبة والوفاء، ويقدّر عالياً الإنجازات والنجاحات العظيمة التي تحققت بفضل الله تعالى، خلال هذه الأعوام في مختلف أرجاء المملكة وفي مختلف قطاعاتها.



وقال في تصريح بهذه المناسبة: تشهد بلادنا المباركة ولله الحمد، في هذا العهد الزاهر تحت قيادة "رائد التنمية" خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيّده الله، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، حفظه الله، مرحلة جديدة وطموحة من التنمية والتطوير، تحت مظلة (رؤية المملكة 2030) تتسارع فيها الخطى لتعزيز مكانة المملكة المرموقة على كافة المستويات، واستثمار إمكاناتها وقدراتها ومقوماتها، واستشراف مستقبلها الواعد بتحقيق مستويات عالية من التنمية والرخاء لجميع مواطنيها في كافة أرجاء الوطن.



واختتم تصريحه، بأن ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين، أيده الله، مناسبة تتجدّد فيها صور الولاء والوفاء والتلاحم بين قيادة هذا البلد الكريم ومواطنيه، ونفخر فيها بما تحقق من نهضة وتنمية وازدهار ستقود بإذن الله لمستقبل أفضل، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان، وأن يوفق قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، لما يحبه ويرضاه، وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن وقيادته بالخير والازدهار والأمن والاستقرار.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وزير البلديات: مدن المملكة تزخر بالكثير من الفرص الواعدة علي المالكي
0 34 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:24 مساء