أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








عبدالرحمن بن عبدالله: الملك سلمان استقى خبراته من المؤسس

رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعز ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_18dc5b3e7d

رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه - حفظه الله - مقاليد الحكم.



وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة: نستذكر اليوم ذكرى غالية على قلوبنا.. يوم تقلد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - مقاليد الحكم، الذي كان له ومن بعد عهد الملك المؤسس عبدالعزيز - رحمه الله - في كل عهد لهذه الدولة بصمة وفي كل ركن من أركان هذا الوطن الكبير حجر أساس حتى أضحت المملكة العربية السعودية في عهده الميمون تتوشح بما رسمته يديه على ثوب العز والإباء الذي تلبسه، كيان يؤثر في مسار الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية على مستوى العالم.. وعلى يمينه ولي عهده القوي الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - الذي استقى من ملهمه الكبير الوالد القائد خبرات تراكمت بين همم الرجال وضروب الزمان وانطلق في أفق رؤية رسمها يهدف منها أن تكون هذه الدولة العظيمة وأهلها في الموقع الملائم عطفاً على عمقها التاريخي وتميزها العقدي تحت لواء راية التوحيد العزيزة في ظل العقيدة السمحة لمستقبل مثمر بالخير والعطاء، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يسدد على طريق الخير خطاهم.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ريم عبدالله: «جهير» ستقلب الموازين بين التعاطف والرفض وسن
0 46 وسن
عادلة بنت عبدالله: معرض «دكاكين» يُعزّز دور المرأة في الاقتصاد الوطني علي المالكي
0 15 علي المالكي
بندر بن عبدالله: بقيادة سلمان.. قافلتنا تسير بأمان واطمئنان علي المالكي
0 52 علي المالكي
بدر بن عبدالله: منجزات الملك سلمان عززت فخرنا وثقتنا علي المالكي
0 46 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:01 مساء