أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الملك سلمان يحظى بمكانة مرموقة دولياً

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، بأن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشر ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_216d525fbc

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، بأن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لها وقعها الخاص على النفس، كما أن لها أثرها على الوطن وأبنائه لما تحقق فيها من النماء وبناء المستقبل. وقال سموه في تصريح صحفي في هذه المناسبة: "منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم تعزز دور المملكة إقليميًا ودوليا فالملك سلمان يحفظه الله يحظى بمكانة مرموقة دولياً، لتعامله المختلف مع المتغيرات التي طرأت وتطرأ على كافة الأصعدة اقتصادياً وسياسياً، ما جعل بلدنا منارة للعطاء والبناء". وتابع سموه بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يسعى دائمًا في وضع وطنه وشعبه في مقدمة العالم، وهو التوجه الذي أكدته رؤية المملكة 2030م فحرص -أيده الله- على رفاهية شعبه، ونهضة بلاده، وقام بالعديد من المبادرات والمشروعات التنموية الضخمة التي تضمن للمواطن السعودي رغد العيش والحياة الكريمة، وسط مجتمع آمن وصحي، يُسهِم شبابه في بنائه، بتنمية متوازنة.



وأشار سمو أمير منطقة حائل إلى الجولات الملكية الكريمة لمناطق المملكة وتدشين مشروعات الخير وأيضاً ما أظهرته تلك الزيارات الميمونة من تلاحم كبير بين القيادة والشعب. ورفع أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى آيات التبريك والتهاني بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وجدد سموه البيعة والولاء والإخلاص لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، داعياً المولى القدير بأن يتم توفيقه وأن تبقى بلادنا عنواناً للأمن والرخاء.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
جناح مركز الملك سلمان للإغاثة يحظى بإقبال كبير من الزوار علي المالكي
0 47 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:07 صباحا