أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فيصل المشاري: يحق للوطن الاحتفاء بهذا القائد الفذ

رفع سمو رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب د. فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

رفع سمو رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب د. فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.



وأكد سموه في تصريح بهذه المناسبة: أن المملكة تحتفل بهذه المناسبة الغالية وهي تفتخر وتعتز بالمنجزات التي تحققت في مختلف الميادين والمجالات التي تشهد تقدماً ملموساً في ظل الدعم المتواصل والعناية الفائقة من القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أنه يحق للوطن أن يفتخر وللمواطن أن يحتفي بهذه المناسبة الكريمة لهذا القائد الفذ، ملك الحزم والعزم، ملك المواقف العظيمة الذي جعل من أمن وسلامة بلاده ومستقبلها همه الأول وشغله الشاغل.



وتابع قائلاً: إن خادم الحرمين الشريفين أولى التعليم جُل عنايته بدعم سخي ورعاية كريمة وتوجيه ومتابعة منه تمثل ذلك في اهتمامه بمؤسسات التعليم التي من شأنها التركيز على تعليم راقٍ ذي خطط محكمة تساعد على التفوق والإبداع وتلبي حاجة الوطن وتحقق رؤية المملكة 2030، وأضاف أن ما يبعث على الاعتزاز الدعم المتواصل الذي تتلقاه هيئة تقويم التعليم والتدريب من القيادة -حفظها الله- التي وضعتها في المكانة المناسبة بين البرامج التنموية التي تسهم في نمو مستقبل الأجيال.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيصل المشاري: حلول عاجلة لسد فجوات مناهج التعليم علي المالكي
0 20 علي المالكي
فيصل المشاري: معايير اعتماد البرامج التدريبية تحقق الجودة في سوق العمل علي المالكي
0 37 علي المالكي
فيصل المشاري: صدارة مخصصات التعليم تضع المملكة في المكان المميز علي المالكي
0 33 علي المالكي
فيصل المشاري: معايير وطنية للمناهج التعليمية لصناعة الأجيال القادمة علي المالكي
0 39 علي المالكي
فيصل المشاري: اليوم الوطني ذكرى الاعتزاز بماضي الوطن المجيد وحاضره الزاهر علي المالكي
0 40 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:27 صباحا