أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








خادم الحرمين لم يتوقف عن خدمة أبناء الوطن

رفع صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة، التهنئة لخادم الحرمين ال ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

رفع صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة.



وقال سموه في تصريح له بهذه المناسبة: "تختلط مشاعر الفرح والسعادة والفخر في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم التي يتجدد معها عصر التقدم للوطن والشواهد والإنجازات والتطور". وأضاف الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بعمله وإخلاصه لم يتوقف عن خدمة أبنائه المواطنين فقط، بل تجاوز ذلك ليكون قائداً للأمة العربية والإسلامية وزعيماً عالمياً مؤثراً بحكمته ودرايته ويبرز اهتمام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بكل ما يهم الوطن والمواطن، وما حققته قطاعات التنمية في المملكة من نجاحات وما وصلت إليه من خلال تحقيق الرؤية المميزة (2030)، التي بدأت ملامح نجاحها تظهر من خلال رصد الإنجازات للقطاعات الحكومية والإدارات بإحصاءات وبيانات تجسدها لغة الأرقام بصورة مشرفة. وفي ختام تصريحه، سأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم عليهما لباس الصحة والعافية، ويسددهما لما فيه خير البلاد والعباد إنه سميع مجيب.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اكتمال مغادرة ضيوف خادم الحرمين للحج وسط إشادات بالخدمات المقدمة لهم علي المالكي
0 1 علي المالكي
هدية خادم الحرمين تودع الحجاج العراقيين علي المالكي
0 4 علي المالكي
خطبتا الجمعة بالحرمين.. قل آمنت بالله ثم استقم علي المالكي
0 4 علي المالكي
قطار الحرمين.. رحلة إيمانية وتجربة فريدة علي المالكي
0 3 علي المالكي
برنامج خاص لضيوف خادم الحرمين بالمدينة المنورة علي المالكي
0 4 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:13 مساء