أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








بدر بن عبدالله: منجزات الملك سلمان عززت فخرنا وثقتنا

رفع صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_16b6f1c434

رفع صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعته - رعاه الله - وتوليه مقاليد الحكم.



وأكد سموه أن هذه المناسبة الغالية تأتي هذا العام حاملة بشائر الخير للشعب السعودي الوفي بفضل الله ثم بفضل حكمة القيادة الرشيدة التي جعلت المواطن السعودي يشعر بالثقة والفخر والاعتزاز بما تحقق لبلاده الغالية من منجزات وتطور في مختلف المجالات داخليا وخارجيا، في ظل توجهات وآفاق رؤية المملكة 2030 الهادفة لتحقيق التطور والرقي للمواطن السعودي في الحاضر والمستقبل. ونوه سموه بما يحظى به قطاع الثقافة من رعاية القيادة الحكيمة، موضحا أن وزارة الثقافة التي أنشئت حديثا تسعى جاهدة لتحقيق الرغبة في إبراز كنوز المملكة الثقافية للعالم ومد جسور التعاون مع ثقافات الشعوب الأخرى في جو من التسامح المثمر في ظل تعاليم ديننا الإسلامي وقيمنا وتقاليدنا العربية الأصيلة، سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد للقيادة الرشيدة، ودوام الأمن والأمان على بلادنا الغالية، وتحقيق النمو والرقي لأبناء الشعب الوفي.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ريم عبدالله: «جهير» ستقلب الموازين بين التعاطف والرفض وسن
0 45 وسن
عادلة بنت عبدالله: معرض «دكاكين» يُعزّز دور المرأة في الاقتصاد الوطني علي المالكي
0 15 علي المالكي
بندر بن عبدالله: بقيادة سلمان.. قافلتنا تسير بأمان واطمئنان علي المالكي
0 48 علي المالكي
عبدالرحمن بن عبدالله: الملك سلمان استقى خبراته من المؤسس علي المالكي
0 65 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:28 صباحا