أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








خالد بن بندر: خادم الحرمين سعى لتنمية شاملة عبر تحديث الأنظمة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين بالتنمية الشاملة التي يقودها الملك ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_2b3d9d87c2

نوه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين بالتنمية الشاملة التي يقودها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر تحديث الأنظمة، وتطوير مؤسسات الدولة وإعادة هيكلة قطاعاتها المختلفة.



وقال سموه بهذه المناسبة: "يتباهى الوطن والمواطن بذكرى مرور السنة الرابعة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- الذي سخّر حياته لخدمة دينه ووطنه منذ نشأته في كنف والده المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- إلى مساهمته بأعماله المشهودة مع إخوانه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله -رحمهم الله- وحتى عهده الميمون".



وأضاف سموه: لقد عمل خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- على خدمة الإسلام ورعاية مقدساته، وإظهار سماحته وطيب عقيدته، من خلال التواصل مع دول العالم المحبة للسلام، وإنشاء المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف وتعزيز التعايش السلمي بين الشعوب.



وأكد سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- اهتم بالتنمية الشاملة عبر تحديث الأنظمة، وتطوير مؤسسات الدولة وإعادة هيكلة قطاعاتها المختلفة، وقد قال -حفظه الله- مخاطباً العالم أجمع بنهجه المعلن: "إنَّ المملكة العربية السعودية تسعى إلى تطوير حاضرها وبناء مستقبلها، والمضي قدماً على طريق التنمية والتحديث والتطوير المستمر، بما لا يتعارض مع ثوابتها، متمسكين بالوسطية سبيلاً والاعتدال نهجاً، كما أمرنا الله بذلك، معتزين بقيمنا وثوابتنا".



وأشار سموه إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- الدائمة لكافة مسؤولي الدولة حثت على تسهيل الإجراءات وتوفير الخدمات بأعلى جودة للمواطنين، والتوسع في البرامج التي تلبي احتياجاتهم، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ لنا ديننا الذي فيه عصمة أمرنا، ويحفظ ولاة أمرنا، ووطننا.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيصل بن بندر: خادم الحرمين الرجل الاجتماعي في كل الأعمال علي المالكي
0 19 علي المالكي
فيصل بن بندر: الجامعات ركيزة أساسية في مسيرة التنمية علي المالكي
0 27 علي المالكي
فيصل بن بندر: انتشار الفنادق مؤشّر على مكانة الرياض عالمياً علي المالكي
0 26 علي المالكي
فيصل بن بندر: الرياض ستتحول لبيئة جاذبة للاستثمار علي المالكي
0 21 علي المالكي
فيصل بن بندر: جامعة الفيصل حققت مستويات عالية في جودة التعليم علي المالكي
0 39 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:01 مساء