أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








رئيس مجلس العلاقات الأميركية - العربية: معرض الصقور يستحق الإشادة

أكد الرئيس التنفيذي للمجلس الوطني للعلاقات الأميركية - العربية د.جون ديوك أنتوني، أهمية إقامة معرض الصقور والصيد السعو ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

أكد الرئيس التنفيذي للمجلس الوطني للعلاقات الأميركية - العربية د.جون ديوك أنتوني، أهمية إقامة معرض الصقور والصيد السعودي، الذي سيسهم في نشر تراث وثقافة جديرة بالاهتمام.



وقال خلال زيارته للمعرض أمس: "الصقور وتربيتها مشهورة، ولكن لدى العرب فقط أو الأشخاص الذين يعشقون هذا النوع من الطيور من آسيا وبعض المناطق الأخرى، أما في أميركا فلا أحد يعرف تربية الصقور، وأعتقد أن هناك استثناءات بسيطة، حيث إن "والت ديزني" المشهور في الإعلام الأميركي كان مهووساً بهذه الطيور، وهناك جامعة واحدة فقط في الولايات المتحدة تهتم بهذه الطيور في نيويورك".



وأضاف الرئيس التنفيذي للمجلس الوطني للعلاقات الأميركية - العربية: " تنظيم معرض من هذا النوع هو عمل يستحق التقدير والتهنئة، وأي عمل يمكنك من خلاله جذب انتباه الغربيين أو أي شخص لا يعرف عن التاريخ خلف هذه الهواية، ستترتب عليه نتائج مهمة، منها أن الزوار سيخرجون بثقافة وآراء جديدة ستفتح آفاقهم، وهذا مهم جداً لكلا الطرفين".



وتابع قائلاً: "المعرض هو الأول من نوعه في المملكة، ولم أشاهده هنا من قبل، ولم أشاهد مكاناً يجذب عدداً كبيراً من الناس مثله، يتعلمون ويتحدثون مع كبار السن ممن لديهم خبرة وثقافة يرغبون بتمريرها للأجيال الأصغر سناً، الذين قد لا يكون لديهم أي علم عن الصقور وتاريخها، ولكن بعد المعرض سيكتسبون الوعي والمعرفة اللازمتين، وهذا مهم جداً وعمل يستحق التهنئة".








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
معهد واشنطن ومجلس العلاقات الأميركية العربية يستضيفان د. العيسى علي المالكي
0 32 علي المالكي
مجلس العلاقات العربية الدولية: الحملة المعادية ضد المملكة فشلت في تحقيق أهدافها علي المالكي
0 39 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:03 صباحا