أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








عام رابـع من الرخاء والازدهار

لا أبالغ إذا قلت إن سلمان الحزم والعطاء نجح في أن يبدأ حيث انتهى الآخرون في نظم إدارة التنمية والتحول، وأحدث نقلة نوعي ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_fc674adbe3

لا أبالغ إذا قلت إن سلمان الحزم والعطاء نجح في أن يبدأ حيث انتهى الآخرون في نظم إدارة التنمية والتحول، وأحدث نقلة نوعية في طريقة أداء وإدارة مؤسسات الدولة عبر إصداره عدداً من القرارات التي شكلت نظاماً غاية في التطور ومتابعة تنفيذه وتحقيق التناسق والتكامل بين خطط وأعمال القائمين على جهود التنمية والتطوير.



ودون شك فإن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وهي الرابعة.. مناسبة بهيجة وعزيزة على قلوب أبناء الشعب السعودي، وهي سعادة عززها ما شهده الوطن الغالي خلال قيادته الحكيمة وسياسته الرشيدة - حفظه الله - حيث العديد من المنجزات الوطنية وعلى كافة الأصعدة.. لقد استطاعت البلاد أن تتعامل بوعي وحنكة مع كافة التحديات سواء الاقتصادية الناجمة عن تقلب أوضاع الاقتصاد العالمي أو الأخرى الأمنية التي يشهدها المحيط من حولنا من اضطرابات وحروب وتوترات.



وهنا أسترسل حباً ووفاء لمليكنا المفدى وأضيف، لقد شهدت البلاد معه وفي عهده الكثير من الإنجازات التي فاقت حد التوقعات، وهي إنجازات تعكس وفاء هذا القائد لشعبه وهو وفاء تجسد في كثير من المواقف الإيجابية التي صبت جميعها في صالح المواطن والمقيم على هذه الأرض الطاهرة أرض النبوة والرسالات.



ومن الإنصاف القول: إن الأيام أثبتت وعلى أرض الواقع أن المواطن السعودي من أولى اهتمامات وحرص خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - حيث وجه كل إمكانات الدولة لبناء الإنسان من خلال خطط تطويرية غير مسبوقة تستحق منا الإشادة والتقدير، وأيضاً الفخر بالمشروعات التنموية والتطويرية التي شهدها الوطن المترامي الأطراف.



وفي الختام لا يسعني إلا القول: إننا في هذه المناسبة السعيدة نهنئ الوطن بمليكه المفدى، ونتضرع إلى المولى عز وجل بأن يبقيه درعاً حصينة للأمتين العربية والإسلامية، وأن يكلل عطاءه دوماً بالتوفيق والسداد، وأن يجزيه عنا جميعاً خير الجزاء.




  • بريدة - رجل أعمال









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:00 مساء