أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نائب أمير القصيم: ذكرى البيعة مشاعر محبة وولاء وشاهد استقرار ونماء

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، عن أسمى مشاعر الفخر وا ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_27a8c353b7

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، عن أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز بمرور الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه - مقاليد الحكم، وما تحمله هذه المناسبة الغالية من معاني الولاء الصادق، وعمق ومتانة التلاحم بين القيادة والشعب في بلادنا الحبيبة، وقال سموه: تحل هذه المناسبة الغالية علينا جميعًا وبلادنا تعيش في رغدٍ وأمنٍ واستقرارٍ؛ في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام وحرص لكل ما يُحقق رعاية المواطن، وتلبية احتياجاته وتأمين الحياة الكريمة له.



لافتاً إلى أنَّ هذه المناسبة تأتي بعد أسابيع قليلة من الزيارات الملكية الميمونة لعدد من مناطق المملكة، والتي حملت الكثير من المشاعر الفياضة من الشعب بمختلف أطيافه تجاه مليكهم المحبوب؛ والذي يضع - حفظه الله - كل جزء من وطننا الغالي في قلبه وعينيه، ويُكنُّ كل الحب والاعتزاز، للمواطنين والمواطنات الذين يبادلونه صادق الولاء وموفور المحبة.



وأضاف سموه بالقول: إنَّ عمق ومتانة التلاحم بين القيادة والشعب السعودي الوفي جسدت أسمى معاني الوحدة الوطنية، وما ذلك إلا ثمرة لما توليه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من مواصلة واهتمام بالأسس والمبادئ التي قامت عليها هذه الدولة المباركة من خدمة الدين الإسلامي الحنيف والحرمين الشريفين، وإرساء قيم العدل والمساواة، وتوفير أسباب العيش الكريم لأبناء هذا الوطن المعطاء، والمساهمة الفاعلة في استقرار الأمن العالمي ومحاربة التطرف.



ونوَّه سموه بما تحقق من إنجازات وقفزات تنموية هائلة في عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - والتي تأتي بتوجيهاته الكريمة، وبجهود جلية من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله.



واختتم سموه حديثه سائلاً الله؛ أنْ يمدَّ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - بعونهِ وتوفيقهِ، وأنْ يُديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير القصيم: من لا يعرف نعمة الأمن عليه أن يقرأ التاريخ علي المالكي
0 14 علي المالكي
أمير القصيم: حكومتنا ماضية في تمكين أبناء وبنات الوطن علي المالكي
0 11 علي المالكي
أمير القصيم: تـوحـيـد المـؤسـس إمـامـة المصليـن في الحرمين الشريفين دليل صفاء عقيدته واهتمامه بالوحدة علي المالكي
0 20 علي المالكي
أمير القصيم: نجاحات رجال الأمن تدعو للفخر والاعتزاز علي المالكي
0 46 علي المالكي
أمير القصيم: نتطلع لاندماج تجار التمور علي المالكي
0 41 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:52 صباحا