أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








السبهان: قائد الوطن سلمان الخير والعطاء رجل استثنائي في مرحلة مهمة

رفع سالم عبدالكريم السبهان عضو مجلس منطقة حائل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_a0b6bc1321

رفع سالم عبدالكريم السبهان عضو مجلس منطقة حائل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة ذكری البيعة المباركة الرابعة، التي تحلّ علينا ونحن نعيش في بلادنا آمنين مطمئنين، بحمد الله، وننعم بمزيد من التطور والنماء والرخاء في ظل أمن ونهضة عالية.



وقال: إِنَّ ذكرى البيعة المباركة تمثل مناسبةً وطنية يشعر المواطنُ فيها بعظيم الفخر وصدق الانتماء لهذا الوطن الغالي الصرح الشامخ المملكة ليجدد العهد ويؤكد العزم على المضي قُدُماً في مسيرة النهضة المتواصلة وبلوغ غايات الرؤية نحو مستقبل زاهر وحياة أكثر تقدماً ونماء.



وأكد أن تحلي القيادة الرشيدة بسياسة حكيمة ومواقف دولية متوازنة، أكسبتْ المملكة احترام العالم وجعلتها تتجلی بدور قيادي في توجيه المنطقة نحو الأمن والسلام والاستقرار، وأيضاً مكَّنتْ المملكة من تبوء مراكز متقدمة بين دول العالم وأهلَّها لأن تُسْهِم في معالجة عديد من القضايا السياسية والاقتصادية الدولية.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية علي المالكي
0 15 علي المالكي
أمير نجران يبارك تكليف العمري قائدًا للواء الحرس الوطني علي المالكي
0 41 علي المالكي
ذكرى البيعة مناسبة لتجديد عهد الولاء لقائد نذر حياته لخدمة الوطن علي المالكي
0 48 علي المالكي
البابطين: الزيارات التفقدية لقائد مسيرة الوطن - أيده الله - لمناطق المملكة تُعد نقطة تحوُّل في مسيرة منطقة الجوف ونهضتها علي المالكي
0 32 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:13 مساء