أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرار

رفع رئيس الحرس الملكي فريق أول ركن سهيل بن صقر المطيري، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدال ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_b7d675e581

رفع رئيس الحرس الملكي فريق أول ركن سهيل بن صقر المطيري، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين.



وقال في تصريح بهذه المناسبة: "أربعة أعوام من العطاء، والتنمية، والشموخ، والكرامة، اتجهت أنظار العالم بأسره إلى المواقف الحكيمة والرؤيا السديدة، التي جعلت من هذا الوطن محورًا أساسًا له ثقله السياسي والاقتصادي إقليمياً وعالمياً، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وبمساعدة عضده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -رعاهما الله-".



ودعا جميع من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرار الذي تنعم به هذه البلاد، وقال: "على الرغم من مرور أربعة أعوام فقط منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين ملكاً للمملكة العربية السعودية، إلا أنه استطاع خلال هذه المدة القصيرة أن يخط بحروف من ذهب اسمه قائداً فذاً يعمل بلا كلل من أجل إسعاد شعبه وشعوب العالم العربي والإسلامي، فالخطط التنموية الشاملة عمت أنحاء المملكة، ملك أحب شعبه فبادلوه الحب والولاء والوفاء، وهذا ديدن أبناء هذه البلاد المباركة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- مروراً بأبنائه الملوك -رحمهم الله-.



وقال الفريق أول ركن سهيل المطيري: "إن الأقلام لتعجز عن التعبير عما تكنه النفوس من حب وتقدير وولاء لملك الحزم والعزم، فأعماله وسجاياه الكريمة أكثر من أن تعد وتحصى وإنجازاته حقائق ملموسة على أرض الواقع شهد لها كل جزء في وطننا الحبيب"، سائلا الله أن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن ويديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:12 مساء