أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








وزير التعليم: في ذكرى البيعة تتجدد العزيمة على المزيد من البذل والعطاء

أكد وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى، أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعو ..



10-12-2018 06:27 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_553428b1d3

أكد وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى، أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم، مناسبة وطنية كبرى بما تحمله من قيم رفيعة تظهر جليّة في تأكيدات المواطنين على ولائهم لقيادتهم الحكيمة وفي اعتزازهم بانتمائهم لوطنهم العظيم، كما تظهر في استجابتهم الواعية للتحولات الشاملة التي تشهدها المملكة للوصول إلى رؤية 2030 والإصلاحات المصاحبة لها.



وقال في في كلمة بهذه المناسبة: إن الوقوف على ذكرى البيعة يكشف لنا عن الإنجازات النوعية المتسارعة التي حققتها المملكة في مسيرتها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى تبوؤ مكانتها المرموقة في مصاف الدول المتقدمة، كما يكشف عن المنزلة الرفيعة التي حازها المواطن في سلسلة هذه الإنجازات، حيث استهدفت رؤية المملكة بخططها القوى البشرية السعودية بشكل أوّلي بوصفها الركيزة الأساس في نمو الاقتصاد الوطني، وجاءت مخصصات التعليم من ميزانية هذا العام معبّرة عن الأهمية البالغة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين للأجيال الناشئة والتعويل عليها بعد الله تعالى في إحداث قفزات تطوير مستقبلية سوف يعمّ نفعها بإذن الله على هذا الوطن المعطاء في مختلف المجالات.

وبين الوزير العيسى أن مساعي الحكومة الرشيدة أسهمت في تحقيق المواءمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل في مراجعة أهداف التعليم الاستراتيجية وإعادة توجيهها وفي تنويع وتطوير خدماته بشكل ملحوظ وكان من ثمرات هذه المساعي المباركة ما نشهده اليوم من حراك تعليمي واسع غير مسبوق في رفع معايير جودة التعليم على المستوى المحلي ومن نجاحات متواصلة للطلبة السعوديين في الفوز بمراكز متقدمة في المسابقات والمنافسات على المستويين الإقليمي والدولي.







المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وزير التعليم: إسناد تدريس الصفوف الأوليِّة للبنين إلى المعلمات في 1400 مدرسة علي المالكي
0 4 علي المالكي
وزير التعليم: المرأة السعودية تشاركنا صناعة التغيير علي المالكي
0 22 علي المالكي
وزير التعليم: العمل مستمر للتوسع في التعليم الأهلي الجامعي والعام علي المالكي
0 43 علي المالكي
فيصل بن بندر لمسؤولي التعليم: أنتم خير من يطهر البلاد من الفئات الباغية علي المالكي
0 42 علي المالكي
نائب وزير التعليم: في يوم الوطن نستحضر تاريخاً وطنياً مجيداً علي المالكي
0 31 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:40 مساء