أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير الشرقية يرعى اليوم انطلاق معرض «صنعتي»

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم، فعاليات النسخة الرابعة من معرض ال ..



09-12-2018 05:10 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_348ae32e96

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم، فعاليات النسخة الرابعة من معرض الأسر المنتجة "صنعتي 2018"، الذي تنظمه غرفة الشرقية، بمشاركة أكثر من 320 أسرة منتجة و 20 جهة حاضنة، على أرض معارض شركة الظهران إكسبو.



ويهدف المعرض الذي سيستمر خمسة أيام، إلى مساعدة الأسر المنتجة المشاركة بالمعرض على بيع منتجاتها والتواصل المباشر مع المستهلكين والجمعيات ورجال الأعمال من زوار المعرض، فضلاً عن تشجيع ثقافة ريادة الأعمال وتحفيز الأسرة السعودية بشكل عام على تأسيس الاستثمارات المنزلية. وأوضح رئيس غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي، أن المعرض يأتي ضمن رؤية ورسالة الغرفة الهادفة إلى تحفيز ثقافة العمل الحر بين جميع أفراد المجتمع، وتنمية روح الريادة والمبادرة وتحقيق التكامل مع الجمعيات الحاضنة للأسر المنتجة، مثنياً على رعاية أمير المنطقة للمعرض وحرصه الدائم على دعم كل ما من شأنه أن يكون قيمة مُضافة في الاقتصاد الوطني.



وبين أن الغرفة اعتمدت خطة إستراتيجية للنهوض بقطاع الأسر المنتجة، تنطلق من رؤية مفادها: أن المشروعات متناهية الصغر تمثل خياراً استراتيجياً في رؤية المملكة 2030م، حيث النهوض بجميع القطاعات الاقتصادية ومن ضمنها قطاع الأسر المنتجة، بما له من أبعاد اقتصادية واجتماعية في آن واحد، وبذلك استمرت الغرفة في دعم الأسر المنتجة بالتدريب والتأهيل، وكذلك التسويق بإقامة المعرض لتعريف المجتمع بمنتجاتها.



وأكد الخالدي على الدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه الأسر المنتجة في التخفيف من وطأة البطالة والحد من الطلب على الوظائف الحكومية، فضلاً عن أن النهوض بقطاع الأسر المنتجة من شأنه أن يُوفر الكثير من واردات الصناعات اليدوية للمملكة، وعلى الدور الكبير الذي يلعبه قطاع الأسر المنتجة في توفير فرص العمل، مشيراً إلى أنه قطاع له دور كبير في تحقيق التوازن التنموي، لما يمتلكه من قدرات كبيرة سواء فيما يتعلق بالإنتاج أو التشغيل، فضلاً عن دوره في تعزيز مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة المُعيلة في الإنتاج، وهو ما ينعكس إيجابياً على عملية دمجهم في المجتمع.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير المنطقة الشرقية يزور مرضى جامعي الخبر ويرعى توقيع ثلاثة عقود تطويرية علي المالكي
0 12 علي المالكي
سعود بن نايف يرعى فعاليات منتدى الشرقية التجاري 2019 علي المالكي
0 23 علي المالكي
أمير الشرقية يرعى اتفاقيات تعاون ويلتقي سفيرة بلجيكا علي المالكي
0 29 علي المالكي
أمير الشرقية يستقبل أعضاء المجلس البلدي.. ويرعى المؤتمر العالمي للطب النفسي علي المالكي
0 64 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:16 صباحا