أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ساندرا أوه وأندي سامبيرج يقدمان حفل الجولدن جلوبز

أعلنت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، أن النجم الكوميدي أندي سامبيرج والممثلة الكندية ساندرا أوه سيقدمان حفل جوائز ..



09-12-2018 02:46 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 257
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_4699316e84

أعلنت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، أن النجم الكوميدي أندي سامبيرج والممثلة الكندية ساندرا أوه سيقدمان حفل جوائز الجولدن جلوبز المقررة الشهر المقبل. وقال منظمو الحفل على موقع تويتر «نحن سعداء بأن نعلن أن أندي سامبيرج وساندرا أوه سيشاركان في تقديم حفل الجولدن جلوبز الـ76».



وقال بول تيلجدي وجورج شيكس في بيان، إن أندي وساندرا يعدان «الخيار الأمثل» لتقديم الحفل المقرر في السادس من يناير المقبل في فندق بيفرلي هيلتون. وأضافا «سيجلبان السحر والفكاهة في غرفة مليئة بأفضل العاملين في مجال السينما والتلفزيون. بالتأكيد ستكون ليلة مليئة بالمرح ولا تُنسى».



يذكر أنه تم منح أول جوائز جولدن جلوبز عام 1944، حيث يتم تكريم الأفضل في مجال السينما والتلفزيون في أكثر من 25 فئة. ويشار إلى أن أوه اكتسبت شهرة بعد مشاركتها في مسلسل «جريز أنتاتومي»، كما حازت إشادة النقاد بعدما قدمت دور محققة في فيلم «كيلينج إيف». فيما يقوم سامبيرج، الذي يشتهر بمشاركته في برنامج «ساترداي نايت لايف»، ببطولة مسلسل «بروكلين ناين ناين».









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:12 صباحا