أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .










09-12-2018 02:46 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 257
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_817d709fc7

أنهت جمعية الثقافة والفنون في منطقة القصيم، الإعداد لباكورة برنامجها التدريبي، بأكثر من 15 حقيبة تدريبية لاكتشاف وتأهيل المواهب والقدرات الفنية، واستثمار وتفعيل الطاقات والخبرات. وذلك خلال لقاء مدير عام جمعية الثقافة والفنون م. هشام الوابل، ومدير معهد الثقافة والفنون للتدريب «ثقف» م. يحيى القبيسي مع مدير جمعية الثقافة والفنون في القصيم سلمان الضباح في مقر الجمعية بمدينة بريدة، الذي تضمن الإعلان عن برنامج التدريب بفرع الجمعية بالقصيم.



وأوضح سلمان الضباح أن استثمار مسارات رؤية المملكة 2030 التي تعتمد على التدريب والتأهيل وصناعة المواهب والقدرات؛ حفز الجمعية لاقتحام عالم التدريب والتأهيل؛ بتخصيص أكثر من 15 حقيبة تدريبية للفنون في القصيم، بالتعاون مع معهد «ثقف»، مشيراً إلى أن حقائب المتدربين ستكتمل مضامينها وأدواتها بداية يناير 2019، على أن تكون أولى دورات التدريب فبراير المقبل، بإشراف فريق عمل متخصص من المعهد واختصاصي مؤهل للتدريب. وأضاف الضباح أن معهد «ثقف» يعتبر أول معهد تدريبي للثقافة والفنون بمعايير عالمية في المملكة، وتأسس على يد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، في بادرة جديدة من نوعها في تاريخ الجمعية لتطوير الأداء والمهارات الفنية، وتوظيف التقنية، وتهيئة بيئة محفزة للارتقاء بالثقافة والفنون في المملكة، ودعم الموهوبين في الثقافة والفن، واستثمار المواهب والطاقات، وخلق فرص وخيارات متنوعة، داعياً الراغبين والراغبات إلى الاستفادة من برامج التدريب التسجيل عبر الرابطhttps://goo.gl/forms/k2YldYP2BR4hzL3j1.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:16 صباحا