أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سلطان بن سلمان يؤكد أهمية دمج المعوقين وتمكينهم من العمل

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، حرص حكومة خا ..



08-12-2018 04:00 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5023
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_ef33d4b9c6

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على تمكين المعوقين في الاندماج الاقتصادي في المجتمع وتوفير فرص العمل لهم باعتبارهم جزءاً أساسياً من هذا النسيج وأعضاء فاعلين قادرين على خدمة وطنهم وأنفسهم، مؤكداً سموه أن الدولة تسعى جاهدة ليتمتع ذوي الإعاقة بجميع حقوقهم في جميع المجالات وأوجه الحياة المختلفة. وشكر سموه القائمين والمشاركين والرعاة في ندوة توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة، التي يقيمها مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة في المدة 9 - 10 ديسمبر 2018م، ضمن مشاركات المركز للاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، مشيراً سموه إلى أن الندوة تهدف إلى تغيير المفهوم السلبي لدى شريحة من المجتمع بأن الإعاقة هي العجز.



وقال الأمير سلطان بن سلمان: «إن الواقع يخالف هذا المفهوم تماماً، مع تسليط الضوء بالدليل والتجارب الحية والشخصيات الناجحة الموجودة في مجتمعنا في مختلف المجالات، وأن قدرات وإمكانات المعوقين لا تقل عن الآخرين»، مبيناً أنه سيناقش في الندوة العديد من الأفكار والآراء والمقترحات التي تؤكد على مدى التقدم الذي أحرزه المعوقين في وظائفهم وفي أعمالهم الخاصة ومشروعاتهم وأعمالهم اليدوية والحرفية والفنية.



وأعرب سموه عن أمله في أن يواصل القطاع الخاص الأخذ بيد المعوق وتمكين هذه الفئة من الاندماج الاقتصادي في سوق العمل تمكينا شاملا وبذل الجهود اللازمة وتذليل جميع العقبات والصعاب وتهيئة الأماكن الخاصة بالعمل لهم وتسهيل وصولهم إليها والحد من التوظيف الوهمي للمعوقين.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«إغاثي الملك سلمان» يواصل تنفيذ مشروعات تحسين سبل العيش في اليمن علي المالكي
0 1 علي المالكي
في عهد سلمان.. إنجازات ومشروعات ضخمة علي المالكي
0 3 علي المالكي
وزير الشؤون الإسلامية: مسابقة الملك سلمان المحلية سبب كبير بفضل الله لحضور المملكة البارز في المسابقات العالمية علي المالكي
0 11 علي المالكي
المشاركون في المسابقة القرآنية: جائزة الملك سلمان لتلاوة القرآن عرس إيماني تحفز النشء على حفظ وتلاوة كتاب الله تعالى علي المالكي
0 9 علي المالكي
المشاركات في جائزة الملك سلمان المحلية لتلاوة القرآن الكريم وحفظه وتجويده: المسابقة يتجلى فيها حب كتاب الله والتنافس فيه علي المالكي
0 8 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:09 مساء