أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مشعل بن ماجد يستقبل مدير جامعة جدة وأمين مسابقة القرآن الكريم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، في مكتبه أمس، مدير جامعة جدة د. عدنان بن سالم الح ..



08-12-2018 04:00 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3158
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_45525b7db2

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، في مكتبه أمس، مدير جامعة جدة د. عدنان بن سالم الحميدان، والأمين العام لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم د. صلاح بن سالم باعثمان.



واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير الخاص بمسابقة جامعة جدة لتحفيظ القرآن الكريم، والفيلم التوثيقي والملف الصحفي والمصور لتغطية مختلف فعالياتها في دورتها التاسعة للعام المنصرم، كما تعرف سموه وعبر عرض موجز على الأمانة العامة للمسابقة وما تقدمه من مجهودات في إنجاح هذا التنافس الطلابي على حفظ القرآن الكريم وأنشطتها المتعددة.



وتهدف المسابقة التي ستقام نسختها العاشرة لهذا العام خلال الفترة من 14- 1440/5/18 هـ تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، إلى الارتقاء بمستوى طلاب وطالبات التعليم علمياً وتربوياً، وإذكاء روح التنافس فيما هو مفيد ونافع، وتوجيه طاقات الطلاب والطالبات نحو القرآن الكريم من خلال حفظه.



من جانبه، نوه مدير جامعة جدة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة الكريمة للمسابقة، ودعمه لها منذ انطلاقتها في نسختها الأولى مما مكنها من تأدية رسالتها في تنمية الرغبة لدى طلاب وطالبات الجامعات والكليات الحكومية والأهلية بمحافظة جدة، وربطهم في استمرار تلاوة القرآن الكريم وحفظه وتثبيته في صدورهم وتشجيع الإبداعات والمواهب واكتشاف الأصوات الحسنة في التلاوة لتنمية قدراتها.



وأكد أن هذه الرعاية للمسابقة والحفاظ على استمرارها، إنما يدل على اهتمام قيادة المملكة برعاية كتاب الله الكريم والاهتمام بحفظته وتكريمهم والاحتفاء بهم وتعميق أواصر الإخوة والتواصل بين طلاب وطالبات التعليم في محافظة جدة، مفيداً أن هذا التنافس كونه يتعلق بكتاب الله فهو يصب في التكوين الفكري والحضاري للأمة الإسلامية لما يمثله القرآن الكريم من أثر عظيم في النفوس تجسد في الإقبال الكبير على المسابقة من مختلف شرائح الطلاب والطالبات وتزايد الطلب عليها مع كل نسخة من المسابقة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مشعل بن ماجد: الملك سلمان سابق الزمن لبناء وطن شامخ علي المالكي
0 6 علي المالكي
مركز مشعل بن ماجد يبحث الظواهر الاجتماعية علي المالكي
0 9 علي المالكي
مشعل بن ماجد يشهد أربع اتفاقيات بين الأمانة ومراكز الأحياء علي المالكي
0 13 علي المالكي
ماجد المهندس: انتبه! وسن
0 9 وسن
بسمة الماجد لـ«الرياض»: جلوب يدرب معلمات الرياض لدراسة التربة والماء والغلاف الجوي علي المالكي
0 9 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:01 صباحا