أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير الرياض يرعى حفل جامعة المجمعة.. ويشرّف حفل أهالي المحافظة

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الخميس، حفل استقبال أهالي المجمعة، وذلك في م ..



07-12-2018 06:06 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3158
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_8afe5208ae

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الخميس، حفل استقبال أهالي المجمعة، وذلك في مقر احتفالات البلدية، والتقى أهالي المحافظة ورؤساء المراكز ومديري فروع الجهات الحكومية المدنية والعسكرية في المحافظة.



وعبر سموه في كلمة خلال الحفل، عن سعادته بوجوده في محافظة المجمعة، وزيارته بعض المشروعات في الجامعة، ولقائه أهالي المحافظة في حفلهم، مشيداً بتكاتفهم الذي أثمر نتائج جيدة للمحافظة ولأبنائها وبناتها، منوهاً بجهود صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة، وسعيه إلى تطوير الخدمات المقدمة للأهالي، واهتمامه بالمشروعات التنموية في المحافظة.



وسأل الأمير فيصل بن بندر، الله تعالى أن يحفظ هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يحفظ شعبها الذي يعتز الإنسان بانتمائه لها.



من جهته، عبر سمو محافظ المجمعة، عن شكره وعرفانه لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه ومتابعته لكل ما يهم المنطقة وأهلها، مؤكداً أن اللقاءات تتجدد بمقدم سموه وزياراته الكريمة، بعد ذلك ألقيت عدد من القصائد الشعرية.



حضر حفل الأهالي المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ د. عبدالله بن عبدالمحسن التركي، ومدير جامعة المجمعة د. خالد بن سعد المقرن.



وكان فيصل بن بندر، قد رعى الخميس، حفل جامعة المجمعة بمناسبة حصولها على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل، وافتتح عدداً من المشروعات الجامعية في البهو الرئيس بمبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة في المدينة الجامعية بالمجمعة، بحضور صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة، ومدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن، وأصحاب السمو الأمراء، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية بالمحافظة، وعدد من منتسبي الجامعة.



وقام سموه لدى وصوله الجامعة بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى، ثم استمع إلى شرح مفصل عن محتويات المبنى ومرافقه، وذلك عبر مجسم للمبنى مخصص لذلك، ثم توجه سمو أمير منطقة الرياض بعد ذلك إلى مقر الحفل، حيث اطلع سموه والحضور على عرض بعنوان «الجامعة مسيرة وإنجازات».



عَقِبَ ذلك تفضل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بافتتاح عدد من المشروعات الجامعية، وهي: «مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة»، الذي يقع على أرض مساحتها 51400 م2، وبتكلفة إجمالية بلغت 130118768.4 ريالا، ومبنى «مجمع الكليات الطبية»، الذي يقع على أرض مساحتها 1465م2، وبتكلفة إجمالية بلغت 189091015 ريالا.



كما دشن سموه مشروع «مركز جامعة المجمعة لتقنيات التأهيل والأطراف الصناعية»، الذي أسهم بجزء من قيمة إنشائه الأستاذ إبراهيم بن عبدالمحسن السلطان، بعد ذلك تم عرض فيلم تعريفي عن الاعتماد الأكاديمي المؤسسي بعنوان «مسيرة وإنجاز»، وهو فيلم يحكي مسلسل تاريخ الحصول على هذا الاعتماد من قبل الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، لتصبح بذلك من أوائل الجامعات السعودية تحقيقاً لهذا المنجز.



وألقى مدير جامعة المجمعة كلمةً رحب فيها بسمو أمير منطقة الرياض والحضور، منوهاً باهتمام ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، للتعليم، الذي يجسد وعي القيادة برسالة التعليم التي اعتبرته المجال الأول للنهضة بالوطن وتقدم المواطن، ولا سيما أن الاستثمار في الإنسان هو أنجح سبل الاستثمار وأسرعها وأكثرها فائدة ومنفعة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفّق قيادة هذا البلد التي سخّرت كل الإمكانات لخدمة هذا الدين وبناء المجتمع، وتوفير كل ما يحتاج إليه المواطن.



وعد حصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي وافتتاح عدد من المشروعات الحيوية والمهمة للجامعة هذا اليوم ثمرةً من ثمرات الدعم الذي لقيته الجامعة من لدن قيادة هذه البلاد المباركة، واصفاً هذا الإنجاز بالإضافة المهمة للجامعة، وبالإنجاز النوعي المتفرد الذي يُمكِّنُ الجامعةَ من تجويد العملية التعليمية وتطوير مخرجاتها، وأن معالم هذا الدعم تتضح في رعاية سمو أمير منطقة الرياض لهذا الحفل، وإشراف ومتابعة وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى.



وعبر الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في تصريح لوسائل الإعلام، عن سعادته بوجوده في جامعة المجمعة، منوهاً بما تشهده المملكة من عطاءات في جميع المجالات، تجسد دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن أحد هذه العطاءات هو جامعة المجمعة، التي تعد إحدى ثمار هذا العطاء.



وقال سموه: «إن مدير الجامعة وزملاءه قدموا عطاءً متميزاً في هذه الجامعة، سواءً بحصولهم على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل أو بالمشروعات التي افتتحت اليوم، وإن هذا الإنجاز يسجل للجامعة ضمن إنجازاتها، ولا سيما أنها تشهد قفزات ليست بالسهلة، وتنم عن مجتمع يبث الروح فيها، إلى جانب الدور الكبير لسمو محافظ المجمعة وأهالي المحافظة والمحافظات المستفيدة من خدمات الجامعة».



561_52fbc9dd83

الأمير فيصل بن بندر يفتتح المشروعات الجامعية





561_5160d9f947

أمير منطقة الرياض في حفل الجامعة





561_c1eb93fe0e

الأمير فيصل بن بندر وسمو المحافظ ود. التركي في حفل الأهالي










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
نائب أمير الرياض يرعى مهرجان "حركات 3" لذوي الإعاقة وسن
0 5 وسن
أمير الرياض يرعى مؤتمر مستقبل التخصصات الطبية التطبيقية.. الاثنين المقبل علي المالكي
0 7 علي المالكي
أمير الرياض يرعى ملتقى العطاء العربي علي المالكي
0 10 علي المالكي
أمير الرياض يرعى فعاليات «منتدى أسبار الدولي» ومعرض «من الابتكار للتأثير».. غداً علي المالكي
0 9 علي المالكي
أمير الرياض يرعى فعاليات اليوم الوطني بمنطقة قصر الحكم علي المالكي
0 36 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:01 صباحا