أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








النيابة العامة تدشن المرحلة الثانية من برنامج التعامل مع قضايا التحرش

افتتحت النيابة العامة يوم أمس المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي "إجراءات التعامل مع قضايا التحرش في فروع النيا ..



07-12-2018 06:06 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3158
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
404

افتتحت النيابة العامة يوم أمس المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي "إجراءات التعامل مع قضايا التحرش في فروع النيابة العامة" في فرع النيابة العامة بتبوك، برعاية معالي النائب العام ومشاركة عدد من منتسبي فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك.



  وشهدت المرحلة الثانية مشاركة عدد من منتسبات ومنتسبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة تفعيلاً لاتفاقية التعاون المشترك التي تم توقيعها مؤخراً.   فيما تضمنت ورشة العمل التعريف بنظام مكافحة جريمة التحرش وتناول مواد النظام وأهدافه ولاسيما أهم ما تضمنته المادة الخامسة في النظام والتي تخص الإجراءات التأديبية لممارسي سلوك التحرش في الجهات الحكومية من إداريين ومراجعين، حيث تناول الفريق المشترك عدداً من الإجراءات المقترحة للتعامل مع شكاوى التحرش وكذلك آليات التعامل مع الشكاوى الكيدية في قضايا التحرش، كما تضمت ورشة العمل تطبيقات عملية على إجراءات التحقيق من شكاوى التحرش.



  إلى ذلك، وجه معالي النائب العام الشيخ سعود المعجب باستكمال ورش العمل في عدد من مناطق المملكة في المرحلة الثانية للتعريف بآليات العمل في قضايا التحرش استكمالاً للمرحلة الأولى منها في هذا الشأن.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:21 صباحا