أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مستشفى دله «نمار» ينظِّم فعاليات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

نظم مستشفى دله «نمار»، بالتعاون مع مركز الندائية للرعاية النهارية والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، فعاليات اليوم العال ..



06-12-2018 04:40 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3158
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_42b84ac873

نظم مستشفى دله «نمار»، بالتعاون مع مركز الندائية للرعاية النهارية والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، فعاليات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة لخدمة تلك الفئة الغالية على قلوبنا جميعًا، وذلك بمقر المركز، حيث قام المستشفى بتجهيز أحد صفوف الطلبة، فيما قام عدد من المديرين من المستشفى برئاسة المدير التنفيذي لمستشفى دله نمار سعود الرقراق بافتتاح الفصل وقص الشريط.



وشملت فعاليات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي يصادف يوم الثالث من ديسمبر من كل عام، وإجراء مسابقات، وتوزيع مجموعة من الهدايا على المشاركين والحاضرين، كما قام فريق من الأطباء والمختصين بفحص الأطفال في المركز، وتزويدهم بوجبات صحية ترسم البهجة على وجوههم.



وأكد الرقراق حرص إدارة المستشفى على إقامة مثل هذه الفعاليات، مشدداً أن مستشفى دله يسعى دوماً إلى مساعدة الأطفال والطلاب لتحسين صحتهم والوصول إلى تعليم أفضل لخلق مستقبل أفضل.



وقال الرقراق: من واجبنا كعضو فعال في المجتمع بناء مجتمع يوفر فرصاً متكافئة للجميع، حيث تُعد تنمية ورعاية المهارات والقدرات المختلفة لدى الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة خطوة رئيسة نحو تحقيق الهدف.



وعبّر الرقراق عن فخر واعتزاز مستشفى دله نمار بدعم ومساندة مركز الندائية، مؤكداً حرصهم على الاستمرار معه لتقديم يد العون وإعطاء الطلبة المستلزمات الأساسية لتجهيزهم للمستقبل، لافتاً أن مستشفى دله نمار يعتبر حجر الأساس في مجتمعه، ويعمل على تحسين الصحة العامة لهذا المجتمع، كجزء من واجبه تجاه مجتمعه.



ونوه أن هذه المبادرة تمثل جزءا من جهود المستشفى المستمرة للمساهمة في تحويل صناعة الرعاية الصحية من خلال إضفاء طابع إنساني على تجربة المريض، وتقديم خدمات استثنائية، وضمان الوصول من خلال أحدث إضافاتها عبر مستشفى دله نمار.



من جانبها أعربت مستشارة مركز الندائية للرعاية النهارية والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، د. ندى العيسى عن شكرها وتقديرها لإدارة مستشفى دله «نمار» على هذه المبادرة، مؤكدة أن إقامة هذه الفعاليات العالمية الوطنية ذات الاهتمام بالقضايا الاجتماعية الإنسانية تندرج في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية ودعمها لقضية ذوي الاحتياجات الخاصة مشيرة إلى أن الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة مناسبة جيدة لتذكير كافة شرائح المجتمع برعاية الأبناء ومنحهم ما يستحقون من اهتمام.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:01 صباحا