أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








شيخ شمل قبائل ال مرة لـ«الرياض»: مصافحة بوتين لولي العهد والحفاوة من قادة العالم أخرست ألسنة السوء

أكد شيخ شمل قبائل ال مرة الشيخ طالب بن محمد بن شريم، أن مشاركة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه ..



06-12-2018 04:40 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3158
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_24cf419e9e

أكد شيخ شمل قبائل ال مرة الشيخ طالب بن محمد بن شريم، أن مشاركة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- في قمة قادة دول مجموعة العشرين المقامة بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، أبرزت المكانة التي تبوأتها المملكة العربية السعودية على الصعيد العالمي وقال بن شريم لقد تابعنا بفخر واعتزاز جولة سمو ولي العهد الأمين منذ بدايتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر وتونس حتى وصوله إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وقد شهدنا كيف تناقلت شبكات التلفزة العالمية وكل وسائل الإعلام لقاءات سمو ولي العهد منذ لحظة وصوله الأرجنتين، وكان لافتاً بشكل خاص التحية الحارة من جانب فخامة الرئيس الروسي فلادمير بوتين للأمير محمد ولقاء سموه بفخامة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.



وأشار بن شريم إلى أن الفيديو الذي شاهده الجميع من خلاله مصافحة الرئيس الروسي لولي العهد بأنه حمل إشارة إلى العلاقة القوية بين الرئيس الروسي وولي العهد. وقال بن شريم: الحقيقة إن الحفاوة التي استقبل بها هؤلاء القادة سمو ولي العهد جسدت وأبرزت مدى الاحترام والتقدير الذي تحظى به المملكة وقيادتها لدى أكبر وأهم دول العالم. ونحن كمواطنين سعوديين ازددنا فخراً وعزة ونحن نرى ولي عهدنا الأمين يتصدر مائدة هذا المؤتمر الدولي المهم ويلقى كل هذا الترحيب والحفاوة من كبار قادة العالم، ومن المؤكد أن هذا المشهد المهيب قد أخرس كل ألسنة السوء التي استهدفت المملكة وقيادتها وحاولت تشويه صورتها.



واختتم الشيخ طالب بن شريم حديثه، بالدعاء؛ سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها، وأن يديم عزها وأمنها، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده لكل خير، وأن يجزيهم خير الجزاء.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:32 صباحا