أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير القصيم يدشن المرحلة الثانية من انطلاق الفريق الكشفي التطوعي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس رابطة التطوع بالمنطقة الرئيس الف ..



06-12-2018 04:40 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3158
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e079ebd9bb

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس رابطة التطوع بالمنطقة الرئيس الفخري للفريق الكشفي بالمنطقة بديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة أمس، المرحلة الثانية من انطلاق الفريق الكشفي التطوعي بانضمام ومشاركة 12 فريقاً كشفياً جديداً على مستوى محافظات المنطقة، بحضور وكلاء إمارة المنطقة ومحافظي المحافظات ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة.



وأكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، على أن هذه المناسبة من أعز وأغلى المناسبات عليه؛ لأنها تمس جانبًا وطنيًا وإنسانيًا ومبتكراً لهذه الإمارة، حيث إنه -ولله الحمد- خطونا خطوات بفضل الله سبقنا بها الجميع، مفتخراً بذلك ومعتزاً به لمواكبتها الرؤية 2030 التي تهدف إلى أن يكون هناك مليون متطوع.



وأفاد سموه أن التطوع من طبيعة المجتمع السعودي حيث إن المسلم والعربي أيضاً من شيمته دائما عون غيره وتقديم المساعدة لمستحقيها، حيث إنه ليس غريباً إيجاد فرق التطوع في مجتمعنا، مشيداً بجهود الدفاع المدني وما يقومون به من تنظيم لجهود المتطوعين.



وقال سموه: ميَّز منطقة القصيم هو توحيد الفرق التي كانت في هيئة الرياضة وجامعة القصيم والتعليم والتدريب التقني والفني، حيث توحدت -ولله الحمد- في فريق واحد تحت مظلة إمارة المنطقة، وإقامة رابطة التطوع، متشرفاً بتمثيل مثل هذه الرابطة مهنئاً الجميع بأن لدينا من هذه المبادرات الاجتماعية التي كانت وما زالت تصب في أهداف الرؤية 2030، قبل أن تصلنا تفاصيل الرؤية وأهدافها، مشيراً إلى أن في إمارة القصيم لنا العديد من الأهداف في منظور تنموي واجتماعي ولتحقيق الأهداف الوطنية التي نسعى لها في إمارة المنطقة.



وبارك سموه للفرق التطوعية التي حصلت على هذه الجائزة، لافتاً الانتباه إلى أهمية أن تكون هناك فرق محترفة ومنظمة على مستوى عالٍ، مفيداً أن أبلغ رسالة لهذه الجائزة هي النفع العام وما يعود على المجتمع كل ما هو خير، منوهاً بعمل كثير من الفرق التطوعية وجهودها في السيول الأخيرة التي هطلت على المنطقة وتقديم يد المساعدة والعون للمواطنين، سائلاً الله تعالى لهم التوفيق والسداد.



عقب ذلك قُدِّم عرض مرئي عن جائزة فيصل بن مشعل للعمل التطوعي، ثم دشن سمو أمير منطقة القصيم المرحلة الثانية من انطلاقة الفريق الكشفي التطوعي عبر انضمام 12 فريقاً كشفياً جديداً على مستوى محافظات المنطقة، تلا ذلك إلقاء مشاري العنزي وكافة أعضاء الفريق الكشفي التطوعي الوعد الكشفي أمام سمو أمير منطقة القصيم.



بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة القصيم الفائزين بجائزة فيصل بن مشعل للعمل التطوعي، والتي اشتملت على فريق فزعات بمحافظة الرس تسلمها قائد الفريق علي الرثيع، وفريق عقلة الصقور التطوعي تسلمها قائد الفريق سالم الحربي، وفريق سخاء التطوعي تسلمها قائدة الفريق أفنان الدبيخي، وفريق ارتواء التطوعي تسلمتها قائدة الفريق سارة المزيني، تلا ذلك كرم سموه متطوعي الدفاع المدني بالمنطقة واشتمل التكريم على فريق التطوع بالدفاع المدني تسلمه المشرف عبدالعزيز العتيبي، وفريق فزعات بمحافظة الرس تسلمه قائد الفريق علي الرثيع، وفريق إنجاد للإنقاذ تسلمه المشرف على الفريق عبدالله المنصور، وفريق السلام السعودي تسلمها المشرف عبدالله الشمري.



561_978112fa03

الأمير د. فيصل بن مشعل مكرماً الفائزين بالجائزة










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير القصيم يدشن مرصد البكيرية الفلكي للترائي علي المالكي
0 11 علي المالكي
فيصل بن مشعل يدشن حساب رابطة التطوع بالقصيم علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:36 صباحا