أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«كاوست» تُتيح لطلابها المشاركة في هاكاثون الابتكار الصحي

شاركت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست)، في هاكاثون الابتكار الصحي التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) ..



06-12-2018 04:40 صباحا
علي المالكي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 3158
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
قوة السمعة : 10
 offline 
404

شاركت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست)، في هاكاثون الابتكار الصحي التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)، الذي نظمته الجمعية العلمية لخريجي زمالة ابن خلدون، وانعقد مؤخراً بمقر جامعة الأميرة نورة في الرياض.



وجمع الحدث، الذي شارك فيه أربعة خريجين، و10 طلاب من كاوست مبتكرين من خلفيات متنوعة في جلسات شملت العصف الذهني عززت روح التعاون في الابتكار.



وتمثلت المشاركة في 10 مسارات للتعامل مع 10 مواضيع مختلفة في مجالات الرعاية الصحية والعلوم والهندسة والتطوير الأعمال، وشارك في كل مسار 100 شخص يعملون على مشاكل محددة تتعلق بهذا الموضوع، ويتماشى هاكاثون الابتكار الصحي، الذي عُقد برعاية مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، مع تخصصات عدد من المشاركين من الجامعة.



يُذكر أن زمالة ابن خلدون عبارة عن منحة للعالمات والمهندسات السعوديات الحاصلات على درجة الدكتوراه من كاوست لإجراء ابحاثهن في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)، بالتعاون مع المنظمات والجامعات المحلية الأخرى بدعم من شركة أرامكو السعودية.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:38 صباحا